جميع المباريات

إعلان

صباحك أوروبي .. السيتي وجهة جوارديولا المقبلة .. وفان جال يستفز دي خيا

جوارديولا

جوارديولا

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي سيرصد لزوار يالاكورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الانجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الألمانية.
 
اسبانيا

ماركا المدريدية

رافا يبشر بقرب حل الازمة


قال رفائيل بنيتيز، إن المدافع سرخيو راموس ورئيس النادي فلورنتينو بيريز يشعران بالتفاؤل بخصوص بقاء الأول بالناد.

وقال بنيتيز في مؤتمر صحفي عقب الفوز على إنتر ميلان وديا بثلاثية نظيفة “تحدثت مع الرئيس الأحد.

وقال لي إنه سيتحدث مع راموس، سألت الاثنين وظهر لي إن كليهما يشعر بالتفاؤل، سنرى ما سيحدث في النهاية.
 
وبخصوص المباراة أعرب عن رضاه بخصوص مستوى اللاعبين على الرغم من التغييرات الكثيرة التي أجراها على مدار المباراة.

وصرح المدرب   “وتيرة المباراة كانت جيدة على الرغم من الصعوبات الموجودة، لعبنا بصورة جيدة وسجلنا اهدافا ولم تهتز شباكنا، الجهد الدفاعي والحفاظ على الانطلاق بدأ يظهر بمرور الوقت و بخصوص الشق الهجومي قال “من يتواجدون في الأمام بامكانهم القيام بأي شيء يعتقدوا أنهم قادرين على فعله  مشيرا أيضا إلى ضرورة أن يشاركوا في المهام الدفاعية.

وتابع بنيتيز “ليس الدفاع أكثر ما يقلقني، المهم هو عدم اتاحة أي فرصة والتسجيل أمر مرض لأنه يعكس ثمار العمل وبخصوص من سيتولى تسديد الركلات الحرة في الفريق قال “في الشوط الأول كان كريستيانو والثاني كان جيمس رودريجز، سنرى في المستقبل ما سيحدث”، مع العلم بأن الكولومبي سجل الهدف الثالث من ركلة حرة و عن خيسيه رودريجز الذي لم يحصل على فرصة كاملة في الموسم الماضي علق بقوله “حينما يحصل على الاستمرارية المطلوبة كما نرى، ستتحسن حالته البدنية، إنه يظهر رغبته وهذا شيء مهم، تبادلات المراكز بين اللاعبين ستزيد من قوتنا.


نقل تمثال كريستيانو

صنع متحف الشمع بمدريد تمثالا ثالثا لكريستيانو رونالدو  بناء على طلب من اللاعب ليشكل جزء من معرض حول مسيرته الرياضية.

وسيقدم المتحف التمثال مطلع الشهر المقبل وسيسافر في جولة بعدد من المدن البرتغالية.

ورفع اللاعب صورة على حسابه بشبكة (انستاجرام) الاجتماعية كتب تحتها "أثناء قص الشعر"، وهي تظهر لقطة ضبط تصفيف الشعر في التمثال الشمعي.

يشار إلى أن متحف مدريد يعرض تمثالا شمعيا للاعب كان كشف النقاب عنه بنفسه في 2013، بينما توجد نسخة طبق الأصل منها في متحف فونشال بماديرا في البرتغال.


خيسي سعيد بالتسجيل

عبّر خيسيه رودريجيز عن سعادته بالفرصة التي يمنحه إياها مدربه رافاييل بينيتيز ، حيث أكد أنه يُحاول أن يقدم أفضل مستويات على أرض الملعب من أجل كسب ثقة مدربه، ونفى الإشاعات التي ادعت أنه يرغب في الرحيل عن الريال.
 
خيسيه الذي عانى الأمرين من أجل لعب بعض الدقائق خلال الموسم الماضي قال في تصريحاته عقب مباراة الإنتر التي سجل بها هدفًا "هدفي لا يتغير. أريد أن أساعد الفريق وأن أكافح من أجل هذا القميص، وكنت أحتاج للتحضير للموسم بهذه الطريقة. العودة من الإصابة منتصف الموسم الماضي جعل حصولي على فرصة للعب أمرًا معقدًا، لكنني تخطيت ذلك الآن، وأنا أتحسن مع مرور الأيام.

ثم أضاف في نفس السياق "لم يسبق أن فكرت في الرحيل عن ريال مدريد، فأنا ممتن جدًا للنادي وللمدرب الذي يُبدي ثقته بي. كل اللاعبين سيُكافحون من أجل مركز أساسي هنا، وسأحاول الحصول على فرصة بكل ما أوتيت من قوة.

أما عن مُشاركته كمهاجم صريح "لا مشكلة لدي ما دمت ألعب في الهجوم. سواءً لعبت في العمق وعلى الأطراف.
 
سأحاول أن أساعد الفريق. سبق وأن لعبت كمهاجم وتأقلمت مع الوضع جيدًا، وسأحاول مواصلة العمل لمساعدة زملائي.
 

اوتاميندي يعود الى فالنسيا

عاد نيكولاس أوتاميندي مدافع نادي فالنسيا الاثنين إلى المران مع زملائه في فريقالخفافيش، قبل التوجه إلى ألمانيا لخوض المرحلة الثانية من المعسكر الإعدادي للموسم الجديد.

وكان اللاعب الدولي قد تسبب في حالة من الجدل قبل الانضمام إلى المنتخب الأرجنتيني للمشاركة في بطولة كوبا أمريكا التي أقيمت في تشيلي هذا الصيف، بعد أن عبر عن رغبته في الرحيل عن النادي والالتحاق بفريق أكثر قوة.
 
وبعد مرور الشهرين الأخيرين، لا يزال أوتاميندي ملكا لنادي الخفافيش وقد عاد الان  للتدرب تحت إمرة المدرب البرتغالي نونو اسبيريتو سانتو.
 

موندو ديبورتيفو  الكاتالونية

سواريز متعاطف مع توران

أكد لويس سواريز أنه يتعاطف مع لاعب خط الوسط أردا توران الذي يعيش وضعاً غريباً حسب وصفه منذ انتقاله للنادي الكتلوني خلال الصيف الجاري.

وسيكون اللاعب التركي أردا توران ممنوعاً من المشاركة في أي مباراة مع برشلونة حتى شهر  يناير من عام 2016 بسبب العقوبة المفروضة من الفيفا على النادي.

وقال لويس سواريز : “من الصعب عليه التأقلم ، إنه شعور غريب للغاية بحيث أنه يأتي للتدريب كل يوم ولا يتمكن بالتالي من اللعب ، هو أمر غريب وحتى مسؤولو برشلونة يدركون ذلك “.

وفيما يتعلق بأفضل الحلول للخروج من هذا المأزق الذي سيعاني منه توران وأليكس فيدال حتى يناير القادم واضاف : “يجب علينا اعطائه كل شيء حتى لو لم يتواجد على أرض الملعب”.

وانضم أردا توران إلى برشلونة هذا الصيف في صفقة مدتها خمس سنوات مقابل 34 مليون يورو قادماً من أتلتيكو مدريد ، حيث جاء التعاقد معه بعد رحيل تشافي هرنانديز.


الفيفا  يرفض

 رفض الاتحاد الدولي (فيفا)، اعادة فتح قضية العقوبات الموقعة على لويس سواريز مهاجم منتخب أوروجواي لعضه جورجيو كيليني مدافع منتخب إيطاليا في بطولة كأس العالم الأخيرة التي أقيمت بالبرازيل، وذلك بعدما تقدم اللاعب والاتحاد الأورجواياني بطلب باعادة فتح القضية.

وقال متحدث باسم الفيفا : "طالما أن القرار نهائي وملزم، فإن الفيفا ليس في وضع لتقييم المطالب الأخيرة للاتحاد الأورجواياني ولويس سواريز".

وتم طرد سواريز من بطولة كأس العالم التي أقيمت بالبرازيل العام الماضي اثر عضه كيليني في مباراة أقيمت بدور المجموعات وتلقى عقوبة الايقاف دوليا لتسع مباريات.

وغاب هداف منتخب أوروجواي عن منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا) التي أقيمت في تشيلي ولكن لا يزال عليه أن يغيب عن منتخب بلاده لأربع مباريات مقبلة، وبسبب ذلك سيغيب سواريز عن منتخب بلاده في أول أربع مباريات من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي ستقام بروسيا 2018، ولن يتمكن سواريز من المشاركة مع منتخب بلاده إلا في الجولة الخامسة من التصفيات.

هل  يضم برشلونه روخو

رغم اعلان جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة،  عن اغلاق نافذة الانتقالات بالنسبة لفريقه، إلا أن تصريحات وكيل اعمال الدولي الارجنتيني ماركوس روخو مدافع مانشستر يونايتد الانجليزي فتحت ابواب سوق الانتقالات مجددا امام البرسا.

وأكد وكيل اعمال مدافع منتخب التانجو ان ماركوس روخو سينضم إلى برشلونة خلال الايام القليلة المقبلة، بشرط تحديد مستقبل البرازيلي ادريانو مع النادي الكتالوني، حسبما اشارت مصادر تركية .

وفي حال رحيل ادريانو عن كامب نو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، فإن ماركوس روخو صاحب الـ (25 عاما) سيكون لاعبا مع البرسا قبل اغلاق نافذة الميركاتو في الاول من سبتمبر.

والجدير بالذكر ان النادي الكتالوني ابدى رغبته في السابق بالتعاقد مع الارجنتيني روخو بعد تألقه في مونديال البرازيل مع راقصي التانجو، إلا أن مانشستر يونايتد حسم صفقة لاعب سبورتنج لشبونة البرتغالي لصالحه صيف العام 2014 مقابل 25  مليون يورو .


فيرمايلين لا يشعر بالثلاثية

أكد توماس فيرمايلين أنه عاقد العزم على تقديم أداء مختلف خلال الموسم الجديد والمساهمة في حصول فريقه على المزيد من الألقاب بعد الإصابة التي أبعدته طوال الموسم الماضي.

وعانى فيرمايلين من إصابة في أوتار الركبة اليمنى خلال نهائيات كأس العالم الماضية في البرازيل ، والتي أجبرته على الخضوع لعملية جراحية والغياب عن البطولات الثلاث التي حصل عليها البرسا عن جدارة.

وقال اللاعب البلجيكي في مؤتمر صحفي : “لا أشعر أنني فزت بالدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا أو كأس إسبانيا ، لقد حصلت على الميداليات ولكني لا أشعر أنني قد حصلت على الثلاثية مع فريقي”.

وتابع بقوله : “كنت سعيداً جداً من أجل فريقي ولكن الأمر ليس كما لو كنت قد ساعدت على كسب الكؤوس التي حصلنا عليها ، العام الماضي كان رهيباً وكانت إصابة غير سارة للغاية وصعبة ، لكني الآن سعيد لأن ساقي على ما يرام”.


عبد النور يريد برشلونه باي شكل

بدا أيمن عبد النور مُدافع موناكو واثقًا من قدرته على النجاح في فريقٍ مثل برشلونة وهو يتحدث عن رغبته في الانتقال  للكامب نو.

وارتبط الدولي التونسي بالانتقال إلى عدد من الأندية الأوروبية أبرزها ميلان بعد الأداء المميز للاعب في الموسم الماضي محليًا وأوروبيًا.

ورغم العقوبة المفروضة على برشلونة، يبدو البلاوجرانا  الأقرب للتوقيع مع عبد النور الذي لا يشك كثيرًا في قدرته  على التألق هناك.

وفي حوارٍ صحفي  قال صاحب الـ 25 عامًا "أنا جاهز للعب في برشلونة، أنا تنافسي جدًا وأعتقد أنني أملك خصائص النجاح، سأحب التوقيع لنادٍ كبير وبرشلونة كذلك، برشلونة أفضل فريق في العالم وسأحب اللعب لهم لكن القرار ليس قراري، بل يعتمد على موناكو".

وأضاف "لا أعرف إن كان هناك تواصل بين برشلونة وموناكو لكني آمل أن يكون هناك اتفاق بينهما، أنا أريد برشلونة  لكن القرار يعود للرئيس، كلا الناديين سيصلان إلى اتفاق، سأغادر موناكو فقط لفريق يلعب في دوري أبطال أوروبا،

رئيس موناكو أخبرني أنه لن يبيعني سوى لنادٍ كبير، لذا لن أذهب سوى لنادٍ كبير".

وينتهي عقد عبد النور مع موناكو في يونيو 2019.


المانيا     

بيلد

هل وقع بيب مع مان سيتي ؟


أكدت مصادر أن بيب جوارديولا سوف يغادر البايرن  بعد نهاية الموسم الجديد من أجل الحصول على منصب مدرب نادي مانشستر سيتي مانويل بيليجريني.

وأشارت هذه المصادر أن جوارديولا قرر عدم تجديد عقده مع بايرن ميونيخ الذي ينتهي الصيف المقبل والموافقة على التحدي الجديد ولم الشمل مع زملائه السابقين فيران سوريانو وتشيكي بيجريستاين في مانشستر سيتي.

وبحسب ما ورد ، فإن بيب جوارديولا وقع اتفاقاً مبدئياً مع مانشستر سيتي في مايو الماضي ، إلا أنه أصر على استكمال عقده بشكل كامل مع بايرن ميونيخ مما أدى إلى استمرار مانويل بيليجريني مع النادي الإنجليزي.

وتعرض مدرب برشلونة السابق إلى انتقادات عنيفة من شخصيات مقربة من نادي بايرن ميونيخ على مدى الأشهر الماضية ، حيث اتهمه البعض بأنه يتحمل مسؤولية خروج اللاعب باستيان شفاينشتايجر وتدمير ماريو جوتزه.

يقول التقرير أيضاً أن المدرب  بيب جوارديولا سيوقع على عقد لمدة ثلاث سنوات مع مانشستر سيتي ، فيما تعهد مسؤولو النادي حسب المصدر باعطائه كامل الصلاحيات لاختيار اللاعبين الذين يرغب في التوقيع معهم.


رومينيجيه يدافع عن بيب

دافع كارل هاينز رومينيجه، عن مدرب الفريق بيب  جوارديولا، على خلفية الانتقادات التي تعرض لها بسبب لاعبين انضموا أو رحلوا عن الفريق في الفترة الأخيرة، قائلا  إنه “ليس متطلبا كما يبدو”.

وفي مقابلة له مع مجلة (كيكر) أوضح رومينيجه أنه على علم بالانتقادات التي تعرض لها المدرب الإسباني بسبب رحيل باستيان شفاينشتايجر إلى مانشستر يونايتد، والشكوك التي ساورت الجماهير حول صفقة انضمام دوجلاس  كوستا من شختار دونيتسك الأوكراني.


وأكد أن “النادي هو الذي يقرر جميع الانتقالات” في حين أن المدرب هو المسئول عن إعداد الفريق والتكتيكات.

وأوضح أنه لم يتحدث مع جوارديولا حول مركز أرتورو فيدال الذي غادر اليوم بلاده تشيلي، متوجها إلى ميونيخ للانضمام إلى البافاري بعد الخضوع للفحوصات الطبية.

ولا يعتقد رومينيجه أن صفقة فيدال زائدة عن حاجة الفريق، مذكرا بالمشكلات التي تعرض لها بايرن الموسم الماضي  حينما قلصت الإصابات الكثيرة للاعبين الخيارات المتاحة بالملعب.

وبعد رحيل شفاينشتايجر، رفض رومينيجه الحديث عن الرحيل المحتمل لماريو جوتزه، مشيرا إلى أن كل لاعب يحق له  فرصة جديدة وأكد على أن بايرن سوف يمنحه تلك الفرصة ويدعمه.

وأكد “في الوقت الراهن ليس هناك أي لاعب معروض للبيع بما في ذلك ماريو جوتزه”.


روبين يعود للتدريب

عاد  أريين روبن لتدريبات بايرن موينيخ  استعدادًا لمواجهة فولفسبرج في كأس  السوبر الإلماني، بعد تعافيه من الإصابة العضلية التي ألمت به الفترة الماضية.

ونشر الموقع الرسمي للنادي البافاري صورًا عودة النجم الهولندي للتدريبات، حيث كان غاب عن رحلة بايرن ميونيخ إلى الصين استعدادًا للموسم الجديد بسبب الإصابة التي عطلته منذ نهاية الموسم الماضي.وقال روبن عقب المران:" التدريبات  كانت رائعة ،أنا سعيد للغاية، أتمنى أن استعد كامل ليقاتي البدنية استعدًادًا  للموسم الجديد، وأن أقدم مستوى كبير مع زملائي".

وسيواجه الفريق البافاري منافسه فولفسبورج في كأس السوبر المقرر إقامته السبت القادم، قبل بداية الموسم بشكل رسمي .


انجلترا

دايلي    ميرور  

فان جال يستفز دي خيا


استفز  لويس فان جال حارسه الأول ديفيد دي خيا، مشيرًا إلى أنه عليه أن يقاتل من أجل مركزه في ظل تعاقده الجديد مع سيرجيو روميرو في عقد ممتد لثلاث سنوات الأثنين.

وحذر فان جال حارسه دي خيا من التهاون والاسترخاء، مشيرًا إلى أن مركز الحراسة الأول ليس مضمون له، في ظل وجود منافسة قوية مع الواقد الجديد روميرو.

وقال فان جال:" تحدثت بالطبع مع دي خيا وروميرو، وبالنسبة لي، الأفضل هو من سيأخذ المكان الأساسي، لذا على الحارسين القتال في الملعب".

يذكر أن إدارة يونايتد قد أكدت أن دي خيا لن يرحل لريال مدريد الإسباني، إلا في حالة التعاقد مع مدافعه سيرجيو راموس، ليصبح الحارس أقرب للبقاء حتى نهاية عقده


سترلينج يتالق مع مان سيتي مجددا

واصل الوافد الجديد رحيم ستيرلينج تألقه في صفوف مانشستر سيتي وقاده لاكتساح منتخب فيتنام 8 / 1 اليوم الاثنين في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على استاد ماي دينه في هانوي.

وسجل ستيرلينج القادم في صفقة قياسية من صفوف ليفربول هدفين لسيتي بعد أن سجل هدفا في أول مباراة له مع الفريق في مواجهة روما في 21 يوليو.
 
وسجل الصربي الكسندر كولاروف هدفين وأضاف ستيرلينج هدفين كما سجل الأسباني ديفيد سيلفا هدفين فيما تكفل ماركوس لوبيز وخوسي أنخل بوزو بتسجيل هدف واحد لكل منهما، بينما سجل فان كويت الهدف الوحيد لفيتنام.


دروجبا الى مونتريال

أعلن فريق مونتريال امباكت الاثنين تعاقده مع المهاجم ديدييه دروجبا.

وانضم دروجبا 37/ عاما/ إلى مونتريال في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع تشيلسي.

وشارك دروجبا في 381 مباراة مع تشيلسي وفاز مع النادي بلقب الدوري الإنجليزي أربع مرات.

ويعد دروجبا هو الهداف التاريخي لمنتخب كوت ديفوار برصيد 65 هدفا خلال 105 مباراة.

وفي سبيل اتمام الصفقة رسميا يتحتم على مونتريال دفع تعويض مادي لنادي شيكاجو فاير الذي قام بتسجيل دروجبا في قائمة رغباته، حيث تنص لوائح الدوري الأمريكي على اعطاء الأولوية في اتمام الصفقات لأول فريقٍ يسجل اسم اللاعب في قائمة رغباته.

وقال جوي سابوتو رئيس مونتريال "إنه أحد أبرز الأيام في تاريخ النادي.. إنه شرف لنا أن نستقبل دروجبا في امباكت".

وسيتم تصنيف دروجبا على أنه لاعب في فريق كندي، وبالتالي فإنه راتبه السنوي لن يرتبط بسقف الأجور في الدوري الأمريكي.

يلعب امباكت في الدوري الأمريكي للمحترفين منذ عام 2012 وأنهى الموسم الماضي في المركز الأخير.


بوتين معجب ببلاتر

أبلغ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين التلفزيون السويسري إن اشخاصا مثل سيب بلاتر رئيس الاتحاد الدولي (الفيفا) يستحقون جائزة نوبل.

وقال: "أعتقد أن أشخاصا مثل السيد بلاتر أو رؤساء الاتحادات الرياضية الدولية الكبرى أو الألعاب الأولمبية يستحقون تقديرا خاصا، إذا كان هناك أشخاص يستحقون جائزة نوبل فهم هؤلاء الناس".


كورييرا ديلا سبورت- روما

دي لاورينتس يرفض بيع هيجواين


رئيس نادي نابولي أوريليو دي لاورينتيس، أكد توصله لإتفاق مع المهاجم جونزالو هيجواين، لتجديد عقده مع النادي.

وأفادت تقارير أن المهاجم الأرجنتيني البالغ من العمر 28 عاما، سيجدد عقده مع النادي لمدة عام آخر لينتهي في صيف عام 2019، وكان من المقرر إنتهاء عقده في صيف عام 2018


وتم الإتفاق على جميع بنود العقد الجديد الخميس الماضي، حيث اجتمع، دي لاورينتيس، مع كلا من شقيق اللاعب ووالده في مدينة نابولي.

وارتبط اسم اللاعب بالرحيل إلى عدة أندية إنجليزية، أبرزهم تشيلسي ومانشستر يونايتد وآرسنال من انجلترا، خلال الصيف الحالي، لكن رفض الرئيس، دي لاورينتس، جميع العروض المقدمة، مؤكدا انه سيستمر مع الفريق حتى نهاية عقده، وأفصح عن قيمة الشرط الجزائي في عقده التى وصلت إلى 94 مليون يورو.


توهير يريد دوري الابطال

بعث إيريك ثوهير  رسالة واضحة وصريحة للمدرب روبيرتو مانشيني  مفادها أنه يجب أن يعود الفريق.
 
لدوري أبطال أوروبا الموسم المُقبل، وذلك لتعويض خيبة أمل الموسم الماضي، الذي فشل خلاله الأفاعي في احتلال  أحد المراكز الثلاثة المؤهلة لبطولة الصفوة في القارة العجوز.

وقام رجل الأعمال الأندونيسي بتدعيم صفوف الإنتر بأربع صفقات جديدة حتى الآن "ميراندا، جيسون موريلو، جيوفري كوندوجبيا ومارتن مونوتيا"، بالإضافة إلى مهاجم مانشستر سيتي "ستسفن يوفيتيتش"، الذي أصبح قريبًا جدًا من العودة إلى إيطاليا عبر بوابة جوسيبي مياتزا.

 وبعد سقوط الإنتر في ثاني لقاء ودي أمام ريال مدريد بثلاثية نظيفة، بعد الهزيمة أمام ميلان بهدف نظيف قبل يومين، قال  ثوهير :  "يجب علينا أن نتأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المُقبل، ويُمكنني القول بأننا

تعاقدنا مع مانشيني لهذا السبب، ونحن نسعى دائمًا لجلب لاعبين جُدد".

وتحدث عن اللاعبين الجُدد، بقوله "ميراندا كان من بين أفضل 10 مدافعين في العالم على مدار العامين الماضيين، وموريلو يُعتبر أفضل مهاجم شاب في كوبا أمريكا، في حين كوندوبيا هو مستقبل الإنتر وأفضل لاعب خط وسط واعد.

إنني تحدثت مع اللاعبين في الأيام القليلة الماضية، وهذا لأنني كنت أرغب في معركة طموحهم في الموسم الجديد، ولكن  قبل أي شيء تحدثت معهم عن هدفنا الرئيسي وهو الوصول لدوري أبطال أوروبا".


تجديد عقد بونوتشي اليوم

يستعد مسؤولو يوفنتوس للإعلان اليوم بشكل رسمي عن تمديد عقد المدافع المتألق ليوناردو بونوتشي حتى عام 2019 في مؤتمر صحفي  في مقر تدريبات الفريق ( فيونوفو ).

وكان مسؤولو يوفنتوس قد دخلوا في مفاوضات طيلة الفترة الماضية مع المدافع الدولي لتمديد تعاقده والذي ينتهي صيف عام 2017 لمدة موسمين اخرين قبل أن يتوصل الطرفان لاتفاق نهائي بشأن عملية التجديد حسبما اشارت كافة وسائل الاعلام الايطالية خلال الايام القليلة الماضية.

ويعد بونوتشي أحد العناصر الاساسية في دفاع يوفنتوس منذ انتقاله إليه عام 2010 قادماً من باري كما نجح في تثبيت اقدامه بقوة في تشكيلة الاتزوري  طيلة الاعوام الخمسة الماضية.


قرعة الكالتشيو

أجريت  مساء امس في  ميلانو قرعة مسابقة الدوري للموسم المقبل ، والتي شهدت العديد من المفاجآت والمواجهات القوية في بداية الموسم وأعلن الاتحاد عن موعد بدء الموسم الكروي 2015-2016 يوم 23 أغسطس 2015، لينتهي الموسم يوم 17 مايو .
2016

وستكون مباريات منتصف الأسبوع في أيام " 23 سبتمبر، 28 أكتوبر، 6 يناير، 3 فبراير، و20 أبريل


وتشهد الجولة الأولى مواجهة قوية بين فيورنتينا وميلان، فيما يبدأ يوفنتوس حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة نادي أودينيزي، ويحل روما ضيفًا على هيلاس فيرونا.

أما الجولة الثانية من السيري آ تشهد قمة كروية كبرى بين يوفنتوس بطل الدوري الإيطالي في النسخة الماضي ووصيفه نادي روما على ملعب الأولمبيكو الخاص بالأخير.

الجولة الثالثة تشهد أول ديربي هذا الموسم، هو ديربي ديلا مادونينا (ديربي ميلانو) بين نادي إنتر وميلان على ملعب السان سيرو.
 
وتشهد الجولة الثامنة مواجهة قوية، حيث سيستضيف نادي إنتر نظيره يوفنتوس على ملعب جوزيبي مياتزا، وفي الجولة الحادية عشر يستقبل نادي يوفنتوس نظيره تورينو في ديربي الخلد (ديربي تورينو) شهد الموسم الماضي مفاجأة من العيار الثقيل حيث تمكن التورو  من الفوز على البيانكونيري لأول مرة منذ عشرين عامًا. وفي نفس الجولة أيضًا يستضيف نادي إنتر على ملعبه نادي روما، فيما يخرج نادي ميلان لملاقاة نادي لاتسيو على ملعب الأولمبيكو.

وتشهد الجولة الثانية عشر ديربي الشمس (ديربي روما) بين روما ولاتسيو، فيما يستضيف نادي يوفنتوس نظيره ميلان في قمة مباريات الجولة الثالثة عشر.

وأبرز مباريات الجولة الرابعة عشر، يحل نادي إنتر ضيفًا ثقيلًا على نابولي بملعب السان باولو، فيما يخرج نادي يوفنتوس لمواجهة نظيره لاتسيو ضمن أبرز مباريات الجولة الخامسة عشر.

وتأتي مباراة العداوة الكبيرة بين نادي فيورنتينا ونظيره يوفنتوس ضمن مباريات الجولة السادسة عشر، والتي سوق تشهد مواجهة كبرى بين نابولي وروما.

ويحل فريق لاتسيو المشارك أوروباً هذا العام ضيفًا على نادي إنتر ضمن أبرز مباريات الجولة السابعة عشر، ينتهي الدور الأول من الدوري الإيطالي بمواجهة قوية بين روما وميلان على ملعب الأولمبيكو


جازيتا ديلا سبورت – ميلانو

مانشيني لا تهمه الخسارة امام الريال


قلل روبرتو مانشيني من أهمية الخسارة بثلاثية نظيفة أمام ريال مدريد وديًا وأبدى سعادته بالتوقيع مع ستيفان يوفيتيتش العنصر المهم في تشكيلة الفريق.
 
واكتفى رجال مانشيني بالدفاع أمام ريال مدريد الذي سجل له كلًا من خيسي رودريجيز، رافاييل فاران وخاميس رودريجيز.

وفي حوارٍ مع الصحفيين بعد نهاية المباراة قال مانشيني "ضعوا النتيجة جانبًا، لم تعجبني بالطبع، لكني سعيد بأداء الفريق خلال الشوط الأول.

وأضاف "واجهنا واحدًا من أفضل فرق العالم والنتيجة لم تكن إيجابية لكننا في هذه المرحلة نسعى لتطوير أداء الفريق مباراة بعد مباراة.

كثرة الأهداف التي يتلقاها الدفاع؟ "لست قلقًا، أنا متأكد أن إنتر سيكون جاهزًا في الوقت المناسب، لدي ثقة كبيرة بالمستقبل، فريقنا قادر على المنافسة على اللقب.

ووصل يوفيتيتش صباح امس  إلى ميلانو لإجراء الفحوصات الطبية قبل إتمام صفقة انتقاله على سبيل الإعارة إلى إنتر مقابل 3 مليون يورو مع إلزامية شراء بطاقته مقابل 12 مليون يورو لاحقًا.

وحول أهمية التعاقد مع لاعب خط وسط مانشستر سيتي قال المانشيو "هو مُهاجم بخصائص مختلفة عن إيكاردي وبالاسيو، سيكون لاعبًا مهمًا بالنسبة لنا.


مونتاري الى السعودية

إنضم سولي علي مونتاري لصفوف الاتحاد السعودي لمدة موسمين مقبلين بداية من الموسم المقبل.

 الغاني سولي الذي لعب في السابق لقطبي ميلانو إنتقل لصفوف الاتحاد السعودي لمدة موسمين في الساعات القليلة الماضية.

الصفقة تمت في ميلانو، وسيحصل الدولي الغاني على حوالي 7.5 مليون يورو لكل من الموسمين الذين سيلعبهما في العربية السعودية.

وكان مونتاري قد لعب في المواسم الثلاثة الماضية في ميلان، ولكنه أنهى تعاقده بالتراضي مع الروسنيري في نهاية الموسم الماضي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن