جميع المباريات

إعلان

خاص.. الاتحاد السكندري يسعى لضم شادي محمد في يناير

شادي محمد

شادي محمد

كتب - محمود فهمي:

دخل مسؤلو نادى الاتحاد السكندرى برئاسة عفت السادات فى مفاوضات جادة مع شادى محمد مدافع فريق تليفونات بنى سويف وذلك لتدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية.

وافاد مراسل Yallakora.com ان اللاعب قد ابدى رغبة فى الانضمام لصفوف النادى السكندرى لاسيما وانه يهوى الاندية الجماهيرية  الشعبية وهو ما يفتقده حالياً خلال تجربته مع تليفونات بنى سويف.

ويسعى الاتحاد لتدعيم خطوط فريقه الدفاعية بمدافع متميز بعد حالة التردى التى ظهرت عليها دفاعات الاتحاد خلال الستة اسابيع الماضية من عمر المسابقة.

وكان عفت السادات رئيس نادى الاتحاد قد رفض التعاقد مع مدافع الفريق الاسبق مع بداية الموسم فى اعقاب انتهاء عقده مع نادى الاسماعيلى بسبب كبر سن اللاعب ورغبته فى التعاقد مع عدد من اللاعبين المغمورين.

وتعرقلت مفاوضات الاتحاد مع عمرو رمضان مدافع غزل المحلة بعد تردد انباء عن مماطلة اللاعب لمسؤلى النادى الساحلى بعد تلقيه عرضاً شفهياً من قبل الجهاز الفنى لنادى الزمالك لضمه خلال يناير المقبل.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
بيراميدز

بيراميدز

- -
البنك الاهلي

البنك الاهلي

4

وجاءت قائمة البدلاء على النحو التالي: "أحمد صبحي، عاصم صلاح، محمود قاعود، أسامة فيصل، سيرجي أكا، أحمد النادري، أحمد مدبولي، إبراهيم حسن، جريندو".

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن