جميع المباريات

إعلان

رسميا .. فضل واينو خارج قائمة الاهلي الافريقية .. وقيد 23 لاعب اخرين

محمد فضل

محمد فضل

كتب- كريم سعيد:

خرج الثنائي محمد فضل والمعتز بالله اينو رسميا من قائمة الاهلي التي ستشارك في دوري ابطال افريقيا حيث تم قيد 23 لاعب فقط في القائمة الاولى التي تم ارسالها الاحد الي الاتحاد الافريقية لكرة القدم "كاف".

وقال الموقع الرسمي للنادي الاهلي ان فضل واينو ومحمود ابوالسعود قد خرجوا من القائمة لتلقيهم بعض العروض سواء للإعارة او البيع النهائي حيث سيتم دراسة هذه العروض لحسم مستقبل اللاعبين مع النادي خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكان سمير السيد وكيل اعمال ابوالسعود قد اكد لـYallakora.com في وقت سابق موافقة ادارة الاهلي علي الاستغناء عن الحارس خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وقام الاهلي بقيد 23 لاعب في قائمته الافريقية الاولي مما يعني احقيته في قيد 7 لاعبين اخرين بحد اقصي سواء حتي نهاية يناير الجاري مع دفع غرامة مالية او تأجيل ذلك لفترة القيد الثانية في اغسطس القادم مع بداية دور الثمانية حال تمكن الفريق الاحمر من التأهل له.

وفيما يلي قائمة اللاعبين الذين تم قيدهم: شريف إكرامي - أحمد عادل عبد المنعم - مؤمن جابر - محمد نجيب - وائل جمعة - احمد السيد - شريف عبد الفضيل - محمد شوقي - حسام غالى - حسام عاشور - شهاب أحمد - عبد الله السعيد - وليد سليمان - محمد ناجى جدو - عماد متعب –فابيو جونيور - دومينيك دا سيلفا - السيد حمدي - محمد بركات - محمد أبو تريكة - أحمد شديد قناوي - سيد معوض - احمد فتحي.

وكان Yallakora.com قد اكد اتجاه النية داخل الاهلي لقيد شهاب الدين احمد في القائمة الافريقية والغاء فكرة اعارته او بيعه خلال يناير لحاجة الفريق اليه في ظل الاصابات المتكررة لمحمد شوقي.

الجدير بالذكر ان الاهلي سيبدأ مشواره في دوري ابطال افريقيا لهذا العام بداية من دور الـ32 حيث سينتظر المتأهل من مواجهتي ميتساميولي  بطل جزر القمر والبن الإثيوبي بدور الـ64 حيث سيقام لقاء الذهاب خارج القاهرة احد ايام 23 او 24 او 25 مارس القادم، فيما سيقام لقاء الاياب احد ايام 6 او 7 او 8 ابريل القادم.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن