إعلان

على طريقة ميدو وكارتيرون.. "تسليم سلمي" للسلطة الفنية في الوداد المغربي

ميدو

جاريدو وديسابر على طريقة كارتيرون وميدو

في مشهد لا يتكرر كثيرًا في عالم كرة القدم، تسلم الإسباني خوان كارلوس جاريدو المدير الفني الأسبق للأهلي مقعد القيادة الفنية لفريق الوداد المغربي، في وجود سلفه الفرنسي سباستيان ديسابر.

ورحل ديسابر عن تدريب الوداد بعدما تجاوز الشهر ببضعة أيام فقط، إلا أن نتائج فريق مدينة الدار البيضاء تحت قيادته لم يرض الإدارة الفنية بقيادة سعيد الناصري رئيس النادي، ليرحل سريعًا.

واستعرض الحساب الرسمي لنادي الوداد عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة تجمع الناصري وعلى يمينه جاريدو وعلى يساره ديسابر، ليعلن النادي عن طريقها انتقال القيادة الفنية من الثاني إلى الأول.

وكان جاريدو قد رحل بدوره عن تدريب فريق النجم الساحلي، رغم قيادته الفريق التونسي للتأهل إلى الدور ربع النهائي في دوري أبطال أفريقيا، بعد تصدر مجموعته أمام الأهلي المصري، الهلال السوداني وبلاتينيوم الزيمبابوي في دور الستة عشر.

وأعاد ذلك المشهد للأذهان واقعة مشابهة في الدوري المصري الممتاز، عندما فك نادي وادي دجلة ارتباطه مع مدربه الأسبق الفرنسي باتريس كارتيرون، حيث تم الإعلان عن التعاقد مع المصري أحمد حسام "ميدو" في وجود كارتيرون.

وأقام وادي دجلة حفلًا لتكريم كارتيرون عام 2016 على الفترة التي قاد الفريق خلالها، وشهد الحفل ذاته الإعلان عن التعاقد مع "ميدو" الذي حمل قميص الفريق في وجود المدرب الفرنسي.

وعاد كارتيرون إلى الملاعب المصرية بعد عامين من رحيله عن تدريب وادي دجلة، حيث تولى القيادة الفنية للأهلي عام 2018 قبل إقالته نهاية العام ذاته، وتولى تدريب الزمالك نهاية العام التالي.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات