جميع المباريات

إعلان

"على رأسهم برشلونة والريال".. دفتر عزاء لضحايا "زلزال المغرب"

زلزال المغرب

زلزال المغرب

أعلنت وزارة الداخلية المغربية ارتفاع عدد ضحايا زلزال المغرب إلى 820 قتيلاً و 672 جريحاً؛ حيث هناك 205 شخص في وضع صحي حرج حتى ظهر اليوم السبت.

وضرب زلزال بقوة 6.8 درجة على مقياس ريختر عددًا من مناطق المغرب، الجمعة، بينما كانت أكثرها تأثرًا الدار البيضاء ومراكش وأكادير والرباط، مخلفًا مئات الضحايا والمصابين حتى اللحظات الحالية، فضلًا عن خسائر مادية كبيرة.

وأعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم، تأجيل مباراته أمام ليبيريا في تصفيات أمم إفريقيا، على إثر الهزة الأرضية التي تعرضت لها بعض المناطق بالمغرب، لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

وهو الحادث الذي دفع المجمتع الرياضي للتفاعل مع الحادث:

ريال مدريد

ونشر ريال مدريد عبر بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني جاء:"يعرب النادي رئيسه ومجلس إدارته عن حزنهم الشديد وتضامنهم مع ضحايا الزلزال المدمر الذي ضرب المغرب في الساعات الأخيرة ويعرب نادينا عن مودته وتعازيه العميقة لعائلات القتلى وكل الشعب المغربي. كذلك نتمنى الشفاء العاجل للجرحى وننقل إليهم تضامننا ومودتنا".

برشلونة

ونشر ريال مدريد بيان عبر حساباته بمواقع التواصل جاء:"يتقدم نادي برشلونة بخالص التعازي والمواساة لأسر ضحايا #زلزال_المغرب، متمنياً الشفاء العاجل لجميع المصابين والمتضررين".

الليجا

وأعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم الوقوف دقيقة حداد قبل جميع المباريات التي ستُلعب خلال الأسبوع الجاري بمختلف الدرجات.

نادي السد القطري

وذكر نادي السد عبر حساباته بمواقع التواصل:"نقدم خالص التعازي والمواساة لضحايا الزلزال الذي أصاب المملكة المغربية الشقيقة ، داعيين الله عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يمن على المصابين بالشفاء".

أستون فيلا

ونشر حساب نادي أستون فيلا صورة لعلم المغرب، مُذيلًا إياها بـ:"نادي أستون فيلا يعزي في ضحايا الزلزال الذي وقع في المغرب، ونتمنى الشفاء العاجل للمصابين".

مانشستر يونايتد

ودوّن نادي مانشستر يونايتد عبر حساباته بمواقع التواصل:"قلوبنا ودعواتنا مع المتضرررين من زلزال المغرب، وخالص تمنياتنا بالشفاء العاجل للمصابين".

نادي الرجاء

ونشر نادي الرجاء بياناً رسميًا عبر حساباته جاء:"نادي الرجاء الرياضي يتقدم بأحر التعازي لكافة الشعب المغربي بعد الأحداث المأساوية لزلزال الحوز، يتقدم نادي الرجاء الرياضي باسم جماهيره وكافة مكوناته، بعد هذا الوقع الذي أصابنا بقضاء من الله وقدره؛ بأصدق عبارات المواساة والتعازي، لكل من فقد عزيز أو قريب في زلزال إقليم الحوز والنواحي. رافعين أكفّ الدعاء للعلي القدير أن يرحم موتانا، وأن ينعم بالشفاء العاجل على الجرحى والمصابين".

وأتم النادي المغربي بيانه بـ:"ونناشد الجميع، بكل روح الأخوة والرحمة والإنسانية، الالتحاق المستعجل بمراكز تحاقن الدم للتبرع، خاصة تلك القريبة من المناطق المنكوبة، تجسيدا لقيم التٱزر في المحن، التي لطالما عبّر عنها المغاربة".

الأهلي

وذكر النادي الأهلي عبر موقعه الرسمي:"الندي يُعبر عن وقوفه وتضامنه مع الشعب المغربي الشقيق.. يتقدم مجلس إدارة النادي برئاسة الكابتن محمود الخطيب وأعضاء وجماهير الأهلي، بخالص التعازي وصادق المواساة لأشقائنا بالمغرب في ضحايا الزلزال الذي ضرب البلاد ليلة أمس.. داعين المولى ــ عز وجل ــ أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته، ويدخلهم فسيح جناته، ويلهم أسرهم الصبر والسلوان.. وأن يمنّ على المصابين من الأشقاء بالشفاء العاجل والصحة والعافية".

الزمالك

ونشرت حسابات نادي الزمالك:"ببالغ الأسى والحزن، نادي الزمالك يقدّم خالص التعازي والمواساة لضحايا الزلزال الذي ضرب دولة المغرب الشقيقة ، راجيين من المَولى الشفاء العاجل للمصابين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن