جميع المباريات

إعلان

"ارتبط اسمه بطارق مصطفى".. الوداد يُعلن رسميًا عن مدربه الجديد خلفًا للبنزرتي

عزيز بنعسكر

عزيز بنعسكر

أعلن نادي الوداد المغربي التعاقد مع المدير الفني عزيز بنعكسر ليتولى قيادة فريقهم خلفًا للمدير الفني التونسي فوزي البنزرتي.

ونشر نادي الوداد تصميما للمدرب عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، مساء أمس الجمعة:"متحمس للإعلان عن عزيز بن عسكر مدربنا الجديد".

ويحتل فريق الوداد المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المغربي برصيد37 نقطة بعد مرور 24 جولة.

وبعدها نشرت حسابات النادي صورًا للمدرب وهو في الحصة التدريبية، مُذيلة إياها بتعليق:"مرحبًا بكم في عائلة الوداد، المدرب بن عسكر أول حصة تدريبية مليئة بالإصرار والتفاني".

كشفت تقارير صحفية مغربية، في وقت سابق أن إدارة الوداد البيضاوي وضعت المدير الفني طارق مصطفى ضمن قائمة المرشحين لقيادة الفريق في الفترة المقبلة، لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

طارق مصطفى كان قد رحلّ عن تدريب نادي أولمبيك آسفي المغربي في يونيو 2023 قبل أن يتولى بعد 4 أشهر مهمة قيادة فريق البنك الأهلي.

وقاد طارق مصطفى فريق البنك الأهلي في 14 مباراة؛ حيث فاز 5 وتعادل في 4 وهُزم في 5 مباريات.

طارق مصطفى كان قد قاد أولمبيك أسفي في 39 مباراة؛ حيث فاز في 16 مباراة وتعادل في 15 وخسر في 8 مباريات.

المدرب صاحب الـ 52 عاماً سبق وخاض تجربة أخرى بنادي سريع وادي زم؛ إذ قاد الفريق في 30 مباراة؛ حيث فاز في 9 وتعادل في 10 وخسر 11 مباراة.

طارق مصطفى كان قد بدأ مهمته التدريبية مع نادي الدفاع الحسني الجديدي كمساعد للمدير الفني حسن شحاتة في موسم 2014/2015 قبل أن يتولى المهمة كرجل أول للفريق في 19 مباراة؛ حيث فاز في 6 مباريات وتعادل في 7 وخسر في 6.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برشلونة

برشلونة

2 2
فالنسيا

فالنسيا

62

محاولة لبرشلونة بعد تسديدة قوية من كوندي من خارج منطقة الجزاء ويتصدى لها حارس فالنسيا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن