جميع المباريات

إعلان

اسماعيل الحمادي يغيب عن لقاء الأهلي مع الشارقة بسبب الإصابة

اسماعيل الحمادي نجم منتخب الامارات في خليجي 19

الامارات - (ياللاكورة):

أصبح في حكم المؤكد غياب اسماعيل الحمادي لاعب النادي الأهلى عن مباراة الفريق المقبلة في الجولة الخامسة أمام فريق الشارقة بعد ان تعرض اللاعب لشد في عضلة الفخذ خلال تدريبات الإعداد للمباراة.

وبرغم أن الحمادي لم يدخل التشكيلة الأساسية التي يبدأ بها أندوني أية مباراة حتى الأن إلا أن اللاعب دائماً ما يكون أحد الأوراق الرابحة التي يدفع بها المدرب خلال مبارياته في الشوط الثاني وغيابه عن المباراة سيمثل نقطة ضعف بالفريق خاصة وأن الأهلي لا يملك لاعب بديل للحمادي يملك نفس المواصفات.

ومازال الأهلي يعاني نفسياً من نتائجة السيئة التي حققها حتى الأن في دوري المحترفين بعدما خسر ثلاثة مباريات من أصل اربعه ولم يفز إلا على فريق الإمارات.

ويسعى الفرسان إلى الخروج من الأزمة التي يمرون بها عبر بوابة الشارقة برغم أن الملك يمر بحالة معنوية جيدة بسبب نتائجه الجيدة التي حققها واحتلاله المركز الخامس برصيد ٧ نقاط.

وستكون المباراة صعبة على أبناء القافلة الحمراء الذي يواصلوا تقديم العروض السيئة برغم أن الأهلي هو حامل لقب دوري المحترفين في نسخته الأولى.

ويسعى أندوني المدير الفني للفريق للبحث عن بدائل جاهزة للحماتدي وإختيار التشكيل الأنسب لفريقه قبل المواجهة المرتقبة والتي ربما تكون الفرصة الأخيرة بالنسبة له كمدير فني للهلي خاصة وأن أية خسارة قد تطيح برأس المدرب من منصبه ليكون هو الضحية الثالثة لدوري المحترفين بعد سيريزو مدرب الشباب وزوماريو مدرب عجمان.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن