جميع المباريات

إعلان

بني ياس إلى القاهرة الأثنين لإقامة معسكر حتى الخامس من أبريل

فريق بني ياس

بني ياس الإماراتي

 الإمارات - ياللاكورة:

تتجه ظهر الأثنين بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي بني ياس في طريقها إلى القاهرة، من أجل الأنخراط في معسكر خارجي يستمر حتى الخامس من ابريل المقبل، وقبل العودة للإمارات لأستئناف مسابقة دوري المحترفين بلقاء الشباب في الجولة الثامنة عشر لدوري المحترفين.

وجاء أختيار القاهرة لأقامة المعسكر المغلق، بعد دراسة من مجلس إدارة النادي لفترة طويلة وبالتشاور مع الجهاز الفني للفريق بقيادة التونسي لطفي البنزرتي، وتم الأستقرار على أم الدنيا، لأستضافة معسكر الفريق، نظراً للإمكانات التي تتمتع بها العاصمة المصرية، سواء من ملاعب أو فنادق إقامة.

وكشف الجهاز الفني للفريق عن تفضيله مصر في هذا التوقيت بالذات، نظراً للأجواء المناخية المثالية التي تتمتع بها مصر، مع وجود ملاعب للتدريب على أعلى مستوى، حيث أشاد البنزرتي بملاعب مجمع ستاد القاهرة سواء الفرعية أو الأساسية، والتي سيكون أحدها مسرحاً لتدريبات الفريق خلال فترة المعسكر.

ولم يوضح الجهاز الفني أن كان سيلتقي مع أحد فرق الدوري المصري بدرجته الثانية، أم لا، نظراً لعدم وضوح الرؤية بالنسبة له حتى الأن، وإن كان أغلب الظن أن يكون الفريق بلا وديات خلال فترة المعسكر والإعتماد على التدريبات فقط.

وأكد البنزرتي أن المعسكر سيكون فرصة للخروج من أجواء التدريبات الروتينية بشكل يومي علي على ملعب الفريق، وحتى لا يصاب اللاعبون بالملل، نظراص لطول فترة التوقف الحالية التي قاربت الثلاثة أسابيع دون مباريات رسمية لتوقف دوري المحترفين، لصالح المباريات الأسيوية والخليجية لممثلي الكرة الإماراتية في تلك البطولات، مع إستئناف نشاط مسابقة كأس إتصالات التي ودعها الفريق من الدور الأول. 

تجديد فوزي البشير

ومن ناحية أخرى أنهت إدارة نادي بني ياس حالة الجدل الدائر حول محترفها الأسيوي العماني فوزي بشير، ونجحت في الحصول على توقيع اللاعب على عقد جديد، ليتم تمديد عقد اللاعب لمدة موسم جديد ينتهي مع نهاية الموسم المقبل، بعد مفاوضات لم تستغرق الكثير من الوقت، لكنها أحتاجت لجهود إدارة النادي من أجل حسم الأمر.

وكان مجلس إدارة النادي قد أعلن في وقت مبكر من الأسبوع الجاري، إنتهاء مفاوضاته مع محترفه العماني فوزي بشير وتمديد تعاقده مع النادي لموسم جديد، بعد وصول الطرفان إلى حل والأتفاق على التمديد.

لكن اللاعب خرج لينفي توقيعه على العقد الجديد، وأكد وجود مفاوضات ولكنها لم تنتهي مع إدارة النادي، خاصة وأنه طلب مهلة للتفكير ومراجعة العروض المقدمة للاعب قبل إعلان موقفه النهائي. وخشيت إدارة النادي على ضياع محترفها الأسيوي الذي أثبت جدارته في الموسم الأول له مع فريقه.

ومع إصرار الجهاز الفني بقيادة التونسي لطفي البنزرتي على تمديد عقد فوزي، كان على إدارة النادي سرعة أنهاء الأمر، قبل دخول أحد الأندية على خط مفاوضات مع اللاعب. لتنهي الإدارة حالة القلق التي عاشها الجهاز الفني لتحصل على توقيع اللاعب.

ومن المتوقع أن تبدأ إدارة النادي مفاوضاتها مع باقي محترفيها خلال الفترة المقبلة وبحسب التقرير الذي قدمه المدرب عن مستوى محترفيه.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • المباريات
    0
  • 0
  • الهداف
    0

  • صانع الأهداف
    0

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

0 0
بيرنلي

بيرنلي

69

اووووو هدف ضائع لليونايتد بعد كرة عرضية وتنتهي بتسديدة من جارناتشو داخل منطقة الجزاء وانقاذ رائع من حارس بيرنلي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن