جميع المباريات

إعلان

فيليز يهزم كيلميس وينتظر تعثر استوديانتس متصدر الدوري الأرجنتيني

يللاكورة

بوينوس آيرس، 16 أكتوبر/تشرين أول (إفي): فاز فيليز سارسفيلد خارج أرضه على كيلميس بهدفين دون رد في افتتاح مباريات الجولة الحادية عشرة من مرحلة ذهاب الدوري الأرجنتيني لكرة القدم (أبرتورا)، وبات يأمل في تعثر استوديانتس دي لابلاتا المتصدر من أجل تقليل فارق النقاط بينهما.

أحرز خوان مارتينيز (ق38) والأوروجوياني سانتياجو سيلفا (ق82) هدفي الفوز للفريق الذي يتولى تدريبه ريكاردو جاريكا في مباراة الجمعة، ليدعما مكانتهما في صدارة ترتيب الهدافين برصيد سبعة أهداف.

بهذا الانتصار، رفع فيليز سارسفيلد صاحب المركز الثاني رصيده إلى 23 نقطة، بفارق نقطتين خلف استوديانتس الذي يحل اليوم السبت ضيفا على كولون وهو يفتقد لأهم نجمين في صفوفه رودريجو برانيا والمخضرم خوان فيرون.

ويمكن لأرسنال أن يزاحم فيليز سارسفيلد على مقعد الوصافة مجددا، إذا ما فاز اليوم أيضا على مضيفه خيمناسيا لابلاتا، الغارق في أزمة قد تهبط به إلى الدرجة الثانية مع نهاية الموسم.

ويحتل كيلميس الصاعد هذا الموسم المركز التاسع عشر قبل الأخير برصيد ست نقاط، بفارق الأهداف أمام أوليمبو.

وبعد أن مني بثلاث هزائم متتالية، فاز سان لورنزو على ضيفه تيجري بهدفين نظيفين أيضا، حملا توقيع خوان كارلوس مينسيجيز (ق3) والأوروجوائي سباستيان بالساس (ق76).

ورفع أصحاب الدار الرصيد إلى 18 نقطة في المركز الرابع، مقابل 12 لتيجري الثاني عشر.

وتقام اليوم السبت أيضا مباراتا أول بويز مع إندبنديينتي وبانفيلد مع نيويلز أول بويز.

وتختتم الجولة غدا الأحد بأربع مباريات تجمع أوليمبو مع لانوس وبوكا جونيورز مع أوراكان وراسينج مع أرخنتينوس جونيورز وجودوي كروز مع ريفر بليت.(إفي)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
صربيا

صربيا

0 0
إنجلترا

إنجلترا

10

مرور أول 10 دقائق على المباراة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن