إعلان

خاص .. تأكد غياب المعتصم سالم عن لقاء الزمالك بالدوري بسبب الاصابة

04:45 م 30/04/2011
المعتصم سالم

المعتصم سالم سيغيب عن لقاء الزمالك

الإسماعيلية (شريف عادل):

تأكد غياب المعتصم سالم مدافع الفريق الأول بالنادي الإسماعيلي عن المشاركة في مباراة الزمالك القادمة بالأسبوع الـ19 للدوري الممتاز بسبب الاصابة.

وأثبتت الأشعة استمرار اصابة المدافع بتمزق في العضلة الخلفية مما سيمنعه من اللحاق بلقاء الزمالك المرتقب.

ويحل الفريق الابيض متصدر البطولة ضيفا علي وصيفه الاسماعيلي ضمن الجولة الـ19 للدوري يوم الاثنين في لقاء يرغب فيه النادي الساحلي في تقليص فارق الخمس نقاط بينه وبين ابناء ميت عقبة.

وخضع معتصم سالم لجلسات طبية مكثفة خلال الأيام الماضية على أمل اللحاق بلقاء الزمالك إلا أن الأشعة الأخيرة التي أجراها أثبتت عدم قدرته على اللحاق بالمباراة.

وفي نفس السياق، يدخل الاسماعيلي معسكرا مغلقا ابتداء من السبت استعدادا للقاء الأثنين.

الجدير بالذكر ان الإسماعيلي استعاد ثلاثة من لاعبيه المصابين قبل مباراة الزمالك وهم حسنى عبدربه، وعمرو السولية، وعبد الله الشحات.

انضم الي صفحة ياللاكورة الرسمية للكرة السعودية علي الفيس بوك

تابع أخبار ياللاكورة على تويتر

فيديو قد يعجبك

أحدث الموضوعات

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • 0
  • عدد المباريات
    0
  • صانع الأهداف
    0

  • هداف البطولة
    0

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

إعلان

التعليقات

كأس العالم 2026

تابع
Cocacola
تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg