إعلان

خاص.. حمادة طلبة: إقامة القمة عصراً سيفقدها متعتها

09:05 م 14/07/2013
حمادة طلبة حماده طلبه

حمادة طلبة

متابعة - أحمد فوزي:

قال حمادة طلبة مدافع فريق الزمالك أن إقامة لقاء القمة أمام الأهلي عصر الأحد المقبل سيفقد المباراة متعتها.

وأعلن اتحاد الكرة أنه تم الاستقرار على إقامة لقاء الأهلي والزمالك بدوري الأبطال الإفريقي عصراً الأحد المقبل.

وأوضح طلبة في تصريحات خاصة لمراسل Yallakora.com: "إقامة المباراة عصراً سيشعرنا بالارهاق."

وأتبع: "المباراة ستفقد متعتها بأن تلعب عصراً وفي شهر رمضان، سيكون أمراً منهكاً."

ويلعب الأهلي والزمالك في المجموعة الأولى لدور المجموعات لدوري الأبطال الإفريقي بجوار ليوبار وأورلاندو بيراتس.

فيديو قد يعجبك

أحدث الموضوعات

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • 0
  • عدد المباريات
    0
  • صانع الأهداف
    0

  • هداف البطولة
    0

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

إعلان

التعليقات

كأس العالم 2026

تابع
Cocacola
تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg