جميع المباريات

إعلان

برادلي يحقق "معجزة" في النرويج

برادلي

بوب برادلي

حقق الأمريكي بوب برادلي المدير الفني الاسبق لمنتخب مصر "معجزة" في النرويج من خلال تدريبه لفريق ستابيك.

ونجح برادلي في موسم 2015 مع فريقه النرويجي في التأهل للدوري الأوروبي بعد احتلاله للمركز الثالث في ترتيب الجدول مع إمكانية ظفره للمركز الثاني في الجولة الأخيرة.

وجمع فريق ستابيك 56 نقطة من 29 مباراة ويتبقى له مباراة واحدة في حالة الفوز بها وتغثر فريق سترومسجودست سوف يظفر برادلي بوصافة الدوري النرويجي.

ووصفت التقارير الإعلامية ما حققه برادلي مع ستابيك بـ"المعجزة"، فالمدرب كان في بعض الفترات يتحدث الغموض حول مستقبله مع الفريق النرويجي ووجود امكانية للتدريب في فرنسا أو المانيا او انجلترا، وأشارت التقارير على أن ما حققه برادلي يفتح الباب امام ظهور المدرسة الامريكية في التدريب بالملاعب الأوروبية.  

وتولى بوب برادلي فريق ستابيك النرويجي موسم 2014 وكان الفريق بعيدا عن الدوري الممتاز بعد الهبوط في 2012.

وفي أول موسم لفريق ستابيك تحت قيادة الامريكي حقق المركز التاسع في ترتيب جدول المسابقة رغم ان الفريق فقد العديد من اللاعبين المميزين لصالح أندية كبيرة.

وتغلب برادلي على الامكانيات المحدودة للفريق في موسم الانتقالات وفقدان لاعبين في منتصف الموسم ونافس بقوة في الدوري حتى تواجد في المربع الذهبي والتأهل لنصف نهائي كأس النرويج رغم المصاعب التي واجهها مع الفريق.

الجدير بالذكر أن بوب برادلي سبق وأن قاد المنتخب المصري في تصفيات افريقيا المؤهلة لمونديال 2014 ورحل بعد اخفاق مباراة غانا الشهيرة.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
مانشستر يونايتد

مانشستر يونايتد

0 0
بيرنلي

بيرنلي

48

تألق أونانا.. مانشستر يونايتد يتعادل أمام بيرنلي بدون أهداف في الشوط الأول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن