جميع المباريات

إعلان

رونالدو: 2016 هو عام الحلم

رونالدو

كريستيانو رونالدو

وصف البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم هجوم ريال مدريد الأسباني عام 2016 بأنه "العام الحلم" في إشارة إلى الإنجازات والجوائز العديدة التي حققها مع فريقه في هذا العام.

وسجل رونالدو ثلاثة أهداف (هاتريك) ليقود فريقه إلى التتويج بلقب بطولة العالم للأندية ، التي اختتمت فعالياتها اليوم الأحد باليابان ، وذلك بالتغلب على كاشيما أنتلرز الياباني 4 / 2 في نهائي البطولة على استاد "يوكوهاما" .

وقال رونالدو ، في تصريحات تلفزيونية بعد انتهاء المباراة ، إنه "عام حلم" موضحا أن التتويج باللقب العالمي يمثل ختاما رائعا لعام متكامل وعظيم.

وأكد رونالدو : "عام مبهر. كان عاما مثل الحلم. لم أتوقع إنهاء العام بهذه الطريقة. فزنا في النهائي وسجلت ثلاثة أهداف وساعدت ريال مدريد. أشعر بسعادة بالغة".

وشهد عام 2016 تتويج رونالدو بلقب دوري أبطال أوروبا مع الريال وبلقب كأس أمم أوروبا (يورو 2016) بفرنسا مع المنتخب البرتغالي كما يتصدر اللاعب مع الريال جدول الدوري الأسباني حاليا بخلاف فوزه قبل أيام بجائزة الكرة الذهبية المقدمة من مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية لأفضل لاعب في العام 2016 .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
وست هام يونايتد

وست هام يونايتد

1 1
ليفربول

ليفربول

52

تسديدة من لاعب ليفربول داخل منطقة الجزاء تصطدم بقدم أحد لاعبي وست هام وتخرج على يمين حارس وست هام إلى خارج الملعب تصبح ركنية لليفربول

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن