إعلان

مخرج مباريات: استخدمت تقنية الفيديو في الدوري قبل إقرارها بمصر

01:38 م 05/03/2017
تقنية الفيديو

تقنية الفيديو

قال محمد نصر الدين مخرج المباريات بالتلفزيون المصري، إنه استخدم تقنية الفيديو لمساعدة الحكام، قبل إقرارها في الدوري.

وكان عامر حسين رئيس لجنة المسابقات ألمح لإمكانية استخدام تقنية الفيديو لمساعدة الحكام في اتخاذ القرارات.

واشار نصر في تصريحات ليلا كورة إلى أنه سبق أن استخدم تقنية الفيديو في بعض القرارات التحكيمية المثيرة، قبل اقرار الأمر.

وشرح "كانت مباراة بين سموحة وانبي، شهدت احداثا تحكيمية، وقمت بإعادة اللقطات عبر شاشة الملعب، لمساعدة الحكم".

وواصل "حينها طالب الحكم محمد فاروق بوقف شاشة الملعب، وعدم بث أي لقطات عليها".

وختم "تكرر الأمر عدة مرات في بعض المباريات".

وكان الزمالك يطالب بإعادة مباراته أمام المقاصة التي اقيمت الجمعة وخسرها بهدف، وذلك بسبب خطأ تحكيمي بعدم احتساب ركلة جزاء ضد المقاصة بعدما قام أحد اللاعبين بلمس الكرة داخل الملعب.

فيديو قد يعجبك

أحدث الموضوعات

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

إعلان

التعليقات

Advertisement
مباشر
الكونغو الديمقراطية

الكونغو الديمقراطية

0 1
أوزبكستان

أوزبكستان

57

هدف ضائع للكونغو بعد تسديدة قوية من مبوكو على حدود منطقة الجزاء وانقاذ من الحارس

Advertisement
مباشر
كولومبيا

كولومبيا

0 0
البرتغال

البرتغال

62

تبديل لكولومبيا.. بنزول لويس سواريز وريتشارد ريوس وخروج جون كوردوبا وجيفرسون ليرما

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg