جميع المباريات

إعلان

كوبر: الحضري يشبه بوفون ولم ارى مثله.. ولا يمكن ان اطلب من صلاح المزيد

عصام الحضري وبوفون

صورة ارشيفية - بوفون والحضري

أثنى الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني لمنتخب مصر، على أداء الثنائي عصام الحضري، حارس مرمى وادي دجلة، ومحمد صلاح، المحترف في روما الإيطالي.

الحضري وصلاح يحملان آمال مصر في الوصول لكأس العالم، لكن قبل هذا هناك مهمة ودية أمام توجو مساء الثلاثاء، استعدادًا للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

وقال كوبر في ضيافة برنامج "صاحبة السعادة": "أن يتجاوز الحضري عمر الـ44 عامًا وينافس زملاءه الأصغر منه بمثل هذه القوة، يؤكد أنه شخصية استثنائية في كرة القدم".

وأضاف: "لم أشاهد مثل الحضري طوال عمري، لكن في كرة القدم العالمية من الممكن أن يشبهه لحد كبير جانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس، الذي يبلغ من العمر 40 عامًا".

وتابع: "من الطبيعي أن تقل اللياقة البدنية لدى عصام الحضري بسبب عوامل التقدم في العمر، لكن موهبته وذكاءه في حماية عرين منتخب مصر يعوضان النقص في الجانب البدني".

وعن محمد صلاح، لاعب تشيلسي الإنجليزي السابق وروما الايطالي حاليا، أكد هيكتور كوبر أنه لاعب رائع وممتاز وشخص متواضع بشكل كبير ويتحمل مسؤولية الفريق.

وأكمل: "لا أستطيع أن أطلب منه أكثر مما يقدمه، لكن يجب أن يحافظ على مستواه الفني وينافس زملاءه حتى يضمن مكانه في التشكيل الأساسي، رغم أنه يلعب لنادي كبير".

وأتم تصريحاته قائلا: "أحب هذا اللاعب المستعد دائمًا لخدمة الفريق، وأن يضع المنتخب فوق كل الاعتبار، وأن يكون لديه شخصية أمر مختلف، لكن لا يجب أن يكون مغرورًا".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن