جميع المباريات

إعلان

بعد ميثاق شرف الأندية.. المقاصة: انتظروا دوري المحترفين

درع الدوري

اجتماع لإصدار ميثاق شرف الأندية

قال بكري سليم، المدير التنفيذي لنادي مصر للمقاصة، إن ميثاق شرف الأندية الذي تم الاتفاق عليه مؤخرًا، سيكون له مكاسب عديدة على الكرة المصرية خلال الفترة المقبلة.

وكان محمد عبدالسلام رئيس المقاصة اجتمع مع عدد من ممثلي الأندية على رأسهم محمود طاهر رئيس النادي الأهلي، لإصدار بنود ميثاق شرف الأندية، وسط غياب مرتضى منصور رئيس الزمالك (طالع التفاصيل).

وأضاف سليم، في تصريحات إذاعية لبرنامج "ملعب ميجا" مساء الاثنين: "محمود طاهر رئيس النادي الأهلي حرص على حضور الاجتماع بعد عودته من السفر مباشرةً، وكانت ملحمة متميزة من الأندية".

وتابع: "تم التوقيع على وثيقة شرف بين الأندية، لضرورة حل جميع المشاكل في الغرف المغلقة واتفاق جميع الأطراف، كما تم الاتفاق أيضًا على ضرورة إنشاء رابطة دوري المحترفين، بدءً من الموسم المقبل".

وأشار المدير التنفيذي للمقاصة إلى أنه تم تكليف كل من محمد عبدالسلام ومحمود طاهر بمقابلة هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد لتفعيل دوري المحترفين بالاشتراك مع الأندية، على أن تصدر آلية التنفيذ في أقرب وقت".

وأتم بكري سليم تصريحاته بالحديث عن غياب مرتضى منصور رئيس لجنة الأندية عن الاجتماع قائلا: "سيتم دعوة جميع الأندية للحضور في الاجتماع المقبل، من أجل أن نكون يد واحدة في اتخاذ القرارات مستقبلا".

من جانبه، قال رئيس المقاصة: "هناك قرار صدر من الجمعية العمومية في 23 ديسمبر بإنشاء رابطة الأندية لتأتي بدلا من لجنة الأندية، بالموافقة على تعديل المادة 62 من القانون".

وأضاف محمد عبدالسلام، في تصريحات تلفزيونية لقناة "أون سبورت" بعد نهاية الاجتماع: "نساعد اتحاد الكرة على تجهيز اللائحة، لاتخاذ القرار المناسب في صالح الكرة المصرية".

واختتم تصريحاته قائلا: "وجهنا الدعوة لجميع الأندية، وحضر النادي الأهلي، وكنت أتمنى حضور ممثلي أندية الزمالك والمصري والإسماعيلي للمشاركة في الاجتماع غير الرسمي".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

Advertisement
مباشر
إيطاليا

إيطاليا

2 1
البانيا

البانيا

76

إيطاليا تسيطر على المباراة

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن