جميع المباريات

دوري WE المصري

برعاية

إعلان

رسمياً.. الأهلي يضم هشام محمد

هشام محمد

هشام محمد مع انتقاله للأهلي رسمياً

أعلن النادي الأهلي عن تعاقده مع اللاعب هشام محمد قائد نادي مصر المقاصة السابق لمدة خمسة مواسم بصورة رسمية ليصبح ثالث صفقات الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وأفاد مراسل يلا كورة بأن الأهلي نجح في الحصول على توقيع هشام محمد رسمياً مقابل دفع تسعة ملايين جنيه مصري لنادي مصر المقاصة، إلى جانب انتقال لاعبين من القلعة الحمراء للفريق الفيومي.

وسينتقل الغاني جون أنتوي ومحمد جابر "ميدو" من الأهلي إلى مصر المقاصة على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد ضمن صفقة هشام محمد.

وكان الأهلي قد توصل لاتفاق مادي مع هشام محمد من أجل الحصول على توقيعه، حيث سيحصل اللاعب على ثلاثة ملايين جنيه مصري للموسم الواحد.

وحاولت إدارة نادي مصر المقاصة الحصول على خدمات جون أنتوي نهائياً ضمن الصفقة، إلا أنه تم الاستقرار على إعارة اللاعب الغاني للفريق الفيومي لمدة موسم واحد.

كما طلبت إدارة المقاصة ضم أحمد حمدي اللاعب الشاب بالأهلي ضمن صفقة هشام محمد أيضاً، إلا أن إدارة الناديين لم تتوصل لاتفاق بشأن الأمر.

وسبق للأهلي أن تعاقد مع المغربي وليد أزارو مهاجم الدفاع الحسني الجديدي السابق، إلى جانب إسلام محارب لاعب خط وسط نادي سموحة.

الجدير بالذكر أن انتقال ميدو جابر إلى مصر المقاصة سيتم رسمياً بعد انتهاء الأهلي من مباريات البطولة العربية للأندية المقامة حالياً في مصر.

الهدافون

عفوا.. لا يوجد هدافين

عفوا.. لا يوجد ترتيب

المباريات القادمة

عفوا.. لا يوجد مباريات قادمة

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات