جميع المباريات

إعلان

فرناندو توريس: لن استسلم

توريس

توريس

قال مهاجم أتلتيكو مدريد، فرناندو توريس، إنه سيواصل الكفاح من أجل الاستمرار في صفوف الروخيبلانكوس ولن يستسلم أبدا، مؤكدا ترحيبه بانضمام دييجو كوستا وفيتولو إلى الفريق الأول مع بداية العام.

وفي مقابلة مع صحيفة (آس) الإسبانية صرح المهاجم الدولي الإسباني "لن أستسلم بعدما كافحت من أجل اللعب. مستقبلي يتمثل في مباراة السبت القادم، أعلم أن كل مباراة لعبتها قد تكون الأخيرة لي في أتلتيكو أو ربما لا. أخوض كل مباراة كما لو كانت الأخيرة، هذا هو أسلوبي. لم يهدني أحد شيء، انضممت إلى الفريق في سوق الانتقالات الشتوية وكانت أولى مبارياتي أمام ريال مدريد وبرشلونة. سجلت أهدافا لكنها لم تشفع لي للعب كأساسي، بعدها أنهيت الموسم كمهاجم أساسي للفريق، وفي الموسم التالي حدث أمر مشابه وأنهيته وأنا أساسي، أنا هنا للامكانيات التي أحظى بها وللأداء الذي أقدمه".

وعن قرب وصول فيتولو في يناير/كانون ثان المقبل وعودة دييجو كوستا للملاعب، قال توريس "الوضع ليس جديدا، عدت معارا في يناير 2015 وانتهت فترة إعارتي وكنت لن أجدد، هكذا أبلغوني، لكنني استمريت في نهاية الأمر، لم أكن أفكر في شيء سوى في نهائي ميلانو (بدوري الأبطال). كنت أجلس بديلا بعد قدوم (كيفن) جاميرو، لكني أنهيت الموسم بخوض الكثير من المباريات".

وأضاف "الآن يأتي دييجو كوستا وسأعاني من أجل اللعب، لكني سأعمل للعب كأساسي، كما أفعل دائما".

وعن امكانية اعتماد المدرب دييجو سيميوني على ثلاثي الهجوم الفرنسي أنطوان جريزمان وكوستا إضافة لتوريس، قال اللاعب صاحب الـ33 عاما "أتمنى أن يكون هذا ممكنا. اعتقد ان انضمام كوستا سيكون أمرا جيدا للغاية، حظي بفترة إعداد طويلة للغاية، لكنه يتدرب معنا بنفس الوتيرة منذ شهر، إنه بحالة جيدة للغاية، وإذا كان كوستا قد قرر العودة فلأنه يعلم أن هناك التزاما كبيرا مع الأتلتي ومع هؤلاء اللاعبين".

وحول وضع الفريق هذا الموسم بعد الخروج من دوري الأبطال ولكن مع استعادته الآمال في الليجا بابتعاده بست نقاط عن المتصدر برشلونة، قال "أحب هذه الليجا، نحن قريبون، عندما تأتي من الخلف فهذا أفضل والضغط عليك يكون دائما أقل، حيث أن باقي الأندية لا تركز عليك، لكنك في نفس الوقت ترى أن لديك حظوظ".

وأشار إلى أنه حلم دائما بهذا الفريق في أتلتيكو الذي يكافح على كل الألقاب ويصعب الأمور على كل منافس.

وأوضح أن سياسة التفكير في كل مباراة على حده تعد أمرا إيجابيا للغاية، مقرا بأن الفريق استهل الموسم بشكل سيئ وبشكوك، لكنه حذر من أن الطريق لا يزال طويلا رغم السقوط في التشامبيونز ليج "الفريق شهد الكثير من النتائج المتغيرة والتعادلين أمام كاراباج كلفنا الخروج من التشامبيونز. الآن تظهر أمامنا فرصة جديدة".

وعن عودة أتلتيكو للعب في الدوري الأوروبي، قال "نحن في بطولة أخرى، الدوري الأوروبي، وهدفنا هو الفوز بلقبها".

وحول مستقبل مدرب الفريق، سيميوني، قال "هو يؤمن بتطور النادي، وعندما يقرر أحد البقاء فلأنه يؤمن بالمكان الذي يعمل فيه. الشيء الأكثر أهمية هنا هو الاستقرار لوضع قاعدة يمكن من خلالها التطور".

وامتدح توريس عددا من زملائه بالفريق، مثل الحارس السلوفيني يان أوبلاك قائلا "لم أر مطلقا حارسا بهذا التألق، إنه الأفضل في العالم مع فارق واسع"، وكذلك ساؤول نييجيز "إنه أكثر لاعبي الفريق امتلاكا للحاضر والمستقبل، دائما ما يتخذ الخطوات المناسبة في مشواره".

وعن مشواره السابق في البريميير ليج مع أندية تشيلسي وليفربول، قال "من الرائع اللعب هناك، البريميير يتحسن مقارنة بحاله قبل عشرة أعوام، يحظى هناك كل ناد من الأندية الست الكبرى بنفس المتابعة في آسيا أو الولايات المتحدة التي يحظى بها مدريد أو برشلونة هنا".

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
أستون فيلا

أستون فيلا

2 0
تشيلسي

تشيلسي

40

5 دقائق متبقية على نهاية الشوط الثاني

مباشر
الخليج

الخليج

0 1
النصر

النصر

69

لابورت يسجل.. ضربة ثابتة لصالح النصر ترسل داخل منطقة الجزاء يقابلها لابورت بضربة رأسية رائعة على يسار حارس الخليج إلى داخل الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن