جميع المباريات

إعلان

كرة طائرة.. بعد مباراة ماراثونية.. الاهلي يتأهل إلى نهائي البطولة العربية

كرة طائرة - الاهلي

صورة لفريق الاهلي للكرة الطائرة من الموقع الرسمي للنادي

تأهل الأهلي إلى نهائي البطولة العربية للأندية للكرة الطائرة المقامة حاليا في القاهرة بعد الفوز على الأهلي البحريني بنتيجة 3-2 في عدد الأشواط، في المباراة التي أقيمت بينهما عصر اليوم على الصالة المغطاة بإستاد القاهرة.

وتغلب الأهلى على نظيره الاهلي البحريني بنتيجة 3-2 بعد مباراة ماراثونية بين الفريقين إمتدت الى الشوط الخامس والفاصل الذي حسمه بنتيجة 15-10.

وفاز الأهلي بالشوط الاول بنتيجة 25-23، ثم تعادل الفريق البحريني بنتيجة 25-21، ليتعادل الفريقين بنتيجة 1-1 في عدد الأشواط.

وتقدم الاهلي في المباراة بنتيجة 2-1 في الأشواط بعد فوزه بالشوط الثالث بنتيجة 25-18، لكن الأهلي البحريني عاد للمباراة بعد فوزه بالشوط الرابع المثير بنتيجة 27-25، ليتعادل الفريقين 2-2 في المباراة، ليتم اللجوء الى الشوط الخامس والفاصل.

وحسم الأهلي الشوط الخامس والمباراة لصالحه بنتيجة 15-10، ليفوز بالمباراة بنتيجة 3-2.

وسوف يلتقي الاهلي في نهائي البطولة العربية للاندية للكرة الطائرة المقرر إقامته غدا مع الفائز من الزمالك وكاظمة الكويتي، وستقام المباراة النهائية على صالة المغطاة باستاد القاهرة.

ويمتلك الاهلى في رصيده 6 القاب في البطولة العربية للاندية، خلف الصفاقسي الاكثر فوزا بالبطولة برصيد 7 ألقاب.

ويعد الريان القطري هو حامل لقب البطولة العربية بعد تغلبه على الترجي التونسي في المباراة النهائية بنتيجة 3-2 في النسخة الماضية التي أقيمت بتونس.

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات