جميع المباريات

إعلان

كرة طائرة.. اللقب السابع.. الاهلي بطلاً للعرب على حساب الزمالك

كرة طائرة - الاهلي

صورة لفريق الأهلي للكرة الطائرة

توج الأهلي بالبطولة العربية للأندية للكرة الطائرة للمرة السابعة في تاريخه بعد الفوز على الزمالك بنتيجة 3-0 في المباراة النهائية التي جمعت بينهما مساء اليوم على الصالة المغطاة بإستاد القاهرة.

وحسم الاهلي المباراة النهائية لصالحه بعد فوزه على الزمالك غريمه التقليدي في المباراة بنتيجة 3-0 في عدد الأشواط.

وسيطر الأهلي على المباراة منذ البداية، حيث حسم لاعبوه الشوط الأول لصالحهم بنتيجة 25-16، وواصلوا تفوقهم في الشوط الثاني وحسموه بنتيجة 25-15، ليتقدم الفريق الاحمر في المباراة بنتيجة 2-0 في عدد الأشواط.

وبالرغم من تفوق الفريق الاحمر في الشوط الثالث منذ البداية حتى النتيجة 16-10، لكن لاعبي الزمالك نجحوا في إدراك التعادل والعودة للمباراة عند النتيجة 19-19، واستمر التعادل بين الفريقين عند النقطة 22-22، قبل أن ينجح أحمد صلاح في إحراز ثلاث نقاط متتالية بفضل إرساله الساحق ليمنح فريقه الفوز بالشوط الثالث بنتيجة 25-22، ليفوز الأهلي بالمباراة بنتيجة 3-0.

وتعد هذه المواجهة، هي الثانية بين الاهلي والزمالك في نهائي البطولة العربية، حيث ألتقيا من قبل في نهائي 2001 بالأردن، وفاز الفريق الاحمر باللقب بعد تغلبه بالمباراة بنتيجة 3-1.

ويعد هذا اللقب هو السابع في مشواره الأهلي خلال مشاركاته بالبطولة العربية للاندية للكرة الطائرة، وبهذا يتساوى مع الصفاقسي صاحب نفس الرصيد، ليصبح الفريقان الأكثر تتويجا باللقب العربي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن