جميع المباريات

إعلان

بدء محادثات استئناف NBA في "والت ديزني"

صورة

صورة والت ديزني

أكدت رابطة الدوري الأمريكي لمحترفي كرة السلة "NBA" أنها بدأت بالفعل محادثات رسمية لبحث استئناف منافسات الموسم في المجمع الرياضي بمدينة "والت ديزني" الترفيهية في مدينة فلوريدا.

وتوقف دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين في الحادي عشر من شهر مارس الماضي، بسبب تفشي مرض "كوفيد-19" المعروف عالميًا بكورونا المستجد، والذي جمد الأنشطة الرياضية في مختلف أنحاء العالم.

وذكر مايك باس المتحدث الرسمي باسم الرابطة إن "NBA" واتحاد اللاعبين المحترفين دخلا بالفعل في محادثات مع شركة والت ديزني، بشأن استئناف الموسم في مجمعها الرياضي، خلال شهر يوليو المقبل.

وقال باس في تصريحات نقلتها شبكة سكاي سبورتس: "سيكون موقعًا واحدًا لمنافسات NBA وكذلك للتعايش والإقامة" وأكمل: "لا تزال أولويتنا هي صحة وسلامة جميع المعنيين بالأمر، نعمل مع خبراء الصحة العامة والمسؤولين الحكوميين على مجموعة شاملة من المبادىء التوجيهية، لضمان وضع بروتوكولات طبية وحماية مناسبة."

وتهدف رابطة NBA لاستئناف منافسات الموسم في مكان موحد معزول، يضم جميع الفريق، تجنبًا لمخاطر العدوى بفيروس كورونا المستجد، وهو ما جعل "والت دزني" الوجهة الأنسب لاحتضان ما تبقى من عمر الموسم.

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات