جميع المباريات

إعلان

مكادي تستضيف عرض "ماسترز أوف ديرت" لأول مرة في مصر (فيديو وصور)

ماسترز أوف ديرت

ماسترز أوف ديرت

المصور: علاء أحمد

أقيمت فعاليات عرض Masters of Dirt، "ماسترز أوف ديرت"، أقوى عروض موتور كروس، للدراجات النارية الاستعراضية الحرة في مدينة مكادي هايتس، برعاية إعلامية من موقع يلا كورة.

وعادت فعاليات ماسترز أوف ديرت لتقام من جديد بعد توقف خلال العامين الماضيين بسبب تفشي فيروس كورونا، قبل أن تعود العروض من جديد لأول مرة في مصر وشمال أفريقيا في قلب مكادى باى، إحدى مدن شركة أوراسكوم للتنمية بمحافظة البحر الأحمر.

وأقيمت العروض على مدار يومي 23، و24 ديسمبر، بحضور أكثر من 3 آلاف مشاهد، والتي شهدت حضور شباب وفتيات من ذوي الهمم في إطار مبادرة "قادرون باختلاف".

وأقيمت عروض ماسترز أوف ديرت من قبل في أكثر من 20 دولة بمجمل 250 عرضاً بإجمالي 1.1 مليون مشاهدة مباشرة.

وتمتلك مكادي هايتس مناخا مناسبا وبنية تحتية من مرافق وخدمات تؤهلها لاستضافة مثل هذه الفعاليات، خاصة خلال إجازات العام الجديد، بما يساهم في تحقيق التنمية الاقتصادية لمحافظة البحر الأحمر.

وتستعد المدينة لتنظيم مهرجان موسيقي عالمي في مايو 2022 مع استضافة فنانين من جميع أنحاء العالم لتحقيق تنمية اقتصادية وفنية واجتماعية في محافظة البحر الأحمر.

وأقيم عرض Masters of Dirt تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، والهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، ومحافظة البحر الأحمر، ونادي السيارات والرحلات المصري، بالتعاون مع شركة JWT Experience الرائدة في تنظيم الفعاليات الرياضية.

وعلق اللواء عمرو حنفي محافظ البحر الأحمر، أن إقامة العرض لأول مرة في العالم بعد جائحة كورونا، يُعد شهادة نجاح لجهود الدولة المصرية في استضافة مختلف الفعاليات العالمية، لافتاً إلى أن إقامة هذا العرض العالمي في مدينة مكادي هايتس يبرهن على النجاح في استعادة مدينة الغردقة لمكانتها على الخريطة العالمية.

لمشاهدة صور العرض بالكامل إضغط هنا

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات