جميع المباريات

إعلان

بخماسي أجنبي.. الزمالك يعلن قائمته لمونديال الأندية لكرة السلة

كرة سلة - الزمالك

صورة أرشيفية

أعلن الجهاز الفني لفريق سلة للزمالك عن قائمة الفريق التي ستخوض غمار منافسات بطولة العالم للأندية المقرر إقامتها في القاهرة في صالة حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر في الفترة من 11 إلى 13 فبراير المقبل.

وشهدت قائمة الزمالك إنضمامي 4 أجانب بالإضافة إلى محترف الفريق الحالي إدجار سوسا، ودعم الفريق الأبيض صفوفه ب4 لاعبين محترفين وهم التونسي عمر عباده والأمريكي توني روتين و إيك ديوجو الذي يحمل الجنسيتين الأمريكية والنيجيرية ويلعب في مركز السنتر.

كما دعم فريق السلة بالزمالك صفوفه بالمحترف الأمريكي ديواريك سبنسرالذي يلعب في صفوف المصرية للإتصالات، للمشاركة مع في مونديال الأندية، ثم العودة إلى فريقه بعد نهاية البطولة، كما دعم الفريق صفوفه بلاعب سموحة أحمد عزب.

وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:

آدهم عصام – أحمد حاتم – عمر هشام – إسلام سالم – الأمريكي إدجار سوسا – أحمد عزب – معاذ أيمن – أنس أسامة – مصطفي مكاوي – حازم المشد – أحمد ياسر- أحمد أسامة – والمحترفين هم : توني روتين – ديواريك سبنسر – إيك ديوجو - عمر عبادة.

ويلتقي الزمالك مع سان بابلو بورجوس الإسباني بطل أوروبا في نصف نهائي للبطولة، ومن المقرر أن تقام المباراة يوم ١١ فبراير المقبل في تمام السابعة مساء.

وتنص لوائح البطولة على اختيار 4 لاعبين من الخماسي قبل انطلاق المسابقة.

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات