إعلان

عاصم مرعي يجدد عقده مع إل جي سيكرز الكوري

02:53 م 24/06/2022
عاصم مرعي

عاصم مرعي

أعلن نادي إل جي سيكرز الكوري الجنوبي لكرة السلة تجديد تعاقده مع عاصم مرعي، لاعب منتخب مصر، لمدة موسم واحد.

وكان عاصم مرعي، لاعب الزمالك السابق، قضى الموسم الماضي مع إل جي سيكرز، وترددت شائعات عن عودته إلى القلعة البيضاء في الموسم المقبل.

ونشر النادي الكوري الجنوبي بيانا عبر موقعه الرسمي قال فيه: "أكمل النادي إجراءات تجديد عقد عاصم مرعي كلاعب أجنبي لموسم 2022-2023".

وأضاف البيان: "حقق عاصم مرعي تواجدا قويا في الدوري الموسم الماضي من خلال لعب دفاعي قوي وصاخب يختلف عن اللاعبين الأجانب الآخرين".

وعلق عاصم مرعي على تجديد عقده بقوله: "يسعدني أن أرى جماهير الفريق مرة أخرى، وأتطلع للعمل مع الجهاز الفني الجديد في الموسم المقبل".

وكان النادي الكوري تفاوض مع عاصم مرعي (30 عاما) على تجديد عقده بعد نهاية الموسم المنصرم، لكن تأخر الوصول لاتفاق بسبب تلقيه عروضا من عدة أندية.

فيديو قد يعجبك

أحدث الموضوعات

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

إعلان

التعليقات

Advertisement
مباشر
سويسرا

سويسرا

2 1
كندا

كندا

84

تبديل لكندا.. بنزول جاكوب شافلبورج وخروج ريتشي لاريا

Advertisement
مباشر
البوسنة والهرسك

البوسنة والهرسك

3 1
قطر

قطر

77

الحكم يشهر بطاقة صفراء لأحمد فتحي

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg