جميع المباريات

إعلان

تبدأ من 92 جنيه.. أفضل أدوات تصفيف الشعر واللحية للرجال

شعر

صورة أرشيفية

يهتم الرجل بمظهره الأنيق وتصفيف شعره ،وفي الفترة الأخيرة انتشرت العديد من منتجات تصفيف وفرد الشعر إلا أنها تحتوي على الكيماويات التي قد تضر بالشعر، لذا نرشح لك في هذا المقال أفضل أدوات لفرد وتصفيف الشعر واللحية دون الضرر بمهظرك

مكواة اللحية والشعر للرجال

-أسنان مشط التسخين توفر حرارة متساوية من السيراميك، ولا تسبب أي ضرر للشعر وتساعد على جعل الشعر جميلًا وخاليًا من التجعد ولامعًا.
- هذه الفرشاة الصغيرة خفيفة الوزن للغاية وبسيطة ومستقيمة تأتي مع سلك طاقة دوار 360 درجة - مما يساعدك على العمل بكل راحة.
- قابل للتعديل حسب درجة الحرارة المناسبة وفقًا لأنواع الشعر المختلفة.
- تسخين سريع يجعل هذا المشط مثاليًا للضغط الحراري للجميع. مثالية لفرد الشعر المجعد والمجعد والكاريبي الأفريقي المزيد من أنواع الشعر.
- يضمن لك المشط المضاد للحرق عدم حرق وجهك وفروة رأسك.


أداة فرد الشعر للرجال

- سهل الاستخدام
- سيكون هذا المنتج اختيارًا ممتازًا
- تسخين سريع يجعل هذا المشط مثاليًا للضغط الحراري للجميع. مثالية لفرد الشعر المجعد والمجعد والكاريبي الأفريقي المزيد من أنواع الشعر.
- يضمن لك المشط المضاد للحرق عدم حرق وجهك وفروة رأسك


مكواة فرد الشعر بتصميم مشط

- سخين سريع لمدة 20 ثانية. تعتمد مكواة فرد الشعر المدمجة تقنية تسخين السيراميك المطورة (معامل درجة الحرارة الإيجابي)، التي يمكن تسخينها بسرعة، تغطي المزيد من الشعر والتسخين بالتساوي في المرة الواحدة. من السهل فرد أطراف الشعر والاقتراب جدًا من الجذور.
- ستحمي فرشاة فرد الشعر المضادة للحروق فروة رأسك من درجات الحرارة العالية، كما يحميك الإطار البلاستيكي المقاوم للاشتعال من جميع الزوايا. سوف يتم إيقاف تشغيل مكواة فرد الشعر تلقائيًا بعد 30 دقيقة لضمان سلامتك أنت وعائلتك.                                                                                        

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن