جميع المباريات

إعلان

ميار شريف تودع ويمبلدون بالخسارة أمام الإسبانية ريبيكا ماساروفا

ميار شريف

ميار شريف

ودعت لاعبة التنس المصرية ميار شريف ـ المصنفة 31 عالميًا ـ بطولة ويمبلدون من الدور الأول من منافساتها.

وخسرت ميار شريف بنتيجة 2 - 1 خلال اللقاء الذي جمعها مساء اليوم الإثنين بنظيرتها الإسبانية ريبيكا ماساروفا ـ المصنفة 69 عالميًا ـ.

وجاءت نتيجة المجموعة الأولى 7 - 5 لصالح الإسبانية ريبيكا ماساروفا قبل أن تفوز ميار بالمجموعة الثانية 6 - 3 وخسرت الثالثة بعد منافسة شرسة؛ حيث انتهت بنتيجة 6 - 6 قبل أن يتم اللجوء لشوط كسر التعادل الذي انتهى لصالح اللاعبة الإسبانية بنتيجة 10-6.

ويأتي هذا بعد قرابة شهر من تتويج ميار شريف ببطولة فالنسيا المفتوحة للتنس بعد التغلب على الإسبانية مارينا باسولس في المباراة النهائية، لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا، قبل وداع بطولة باد هومبورج للتنس من دور ثمن النهائي بالخسارة أمام نظيرتها الإيطالية لوسيا برونزيتي بمجموعتين لمجموعة في نهاية شهر يونيو المنصرم.

وكانت ميار شريف، قد ودعت في نهاية مايو الماضي بطولة رولان جاروس؛ حيث انتهى مشوارها في البطولة عند حدود الدور الثاني بخسارتها أمام الروسية أناستاسيا بوتابوفا بمجموعة لإثنتين، لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

هذا بعدما كانت قد وصلت ميار لدور ربع نهائي بطولة مدريد المفتوحة للتنس في مطلع مايو الماضي ولكنها خسرت بنتيجة (2-1) على يد البيلاروسية أرينا سابالينكا، لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن