جميع المباريات

إعلان

اللقب السابع.. دجوكوفيتش بطلاً للبطولة الختامية لرابطة محترفي التنس

تنس - نوفاك دجوكوفيتش

دجوكوفيتش لاعب التنس

توج الصربي نوفاك دجوكوفيتش المصنف رقم 1 عالميا بالبطولة الختامية المعروفة إعلامياً بالجولة العالمية لرابطة محترفي التنس للمرة السابعة في تاريخه.

وبهذا اللقب أصبح نوفاك دجوكوفيتش الأكثر فوزاً بالألقاب في عام 2023 ب7 ألقاب، كما رفع عدد ألقابه في جميع منافسات التنس إلى 98 لقب.

حيث وصل الصربي دجوكوفيتش إلى نهائي الجولة الختامية لرابطة محترفي التنس 9 مرات من قبل فاز باللقب في 7 مرات وخسر في مرتين.

وبهذا اللقب يفض المصنف رقم 1 عالميا نوفاك الشراكة مع السويسري روجر فيدرير صاحب الـ6 ألقاب في البطولة الختامية لرابطة محترفي التنس، ليصبح الصربي دجوكوفيتش الأكثر تتويجا بهذه البطولة، ليسجل رقماً قياسياً بإسمه في هذه البطولة الختامية.

وجاء فوز المصنف رقم 1 عالميا دجوكوفيتش باللقب الختامي لرابطة محترفي التنس على حساب الإيطالي يانيك سينر بنتيجة 2-0 في عدد المجموعات، في نهائي البطولة الذي أقيم مساء اليوم على ملاعب صالة بالا ألبيتور في مدينة تورينو الإيطالية.

وحسم نوفاك دجوكوفيتش المباراة التي استمرت لمدة ساعة و44 دقيقة المباراة بمجموعتين دون رد، حيث فاز بالمجموعة الأولى والثانية بنتيجة واحدة وهي 6-3 لكل مجموعة.

وبذلك يثأر الصربي نوفاك من خسارته أمام الإيطالي يانيك سينر في المجموعة بعد أن خسر أمامه بنتيجة 1-2 في عدد المجموعات.

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن