جميع المباريات

إعلان

السوبر المصري في ملعب محمد بن زايد.. 3 ألقاب حسمت من نقطة الجزاء

استاد محمد بن زايد

ملعب محمد بن زايد في الإمارات

تقام مباريات بطولة كأس السوبر المصري "NBE Super Cup" في شكلها الجديد، على ملعب محمد بن زايد، في أبوظبي، خلال الفترة من 23 - 28 ديسمبر الجاري.

ويشهد الخميس المقبل، الموافق 28 ديسمبر الجاري، إقامة المباراة النهائية في السابعة مساءً، ويسبقها لقاء تحديد المركز الثالث والرابع، بحلول الثالثة عصرًا.

وأقيم السوبر المصري في ملعب محمد بن زايد في مدينة أبو ظبي الإماراتية في 3 نسخ سابق، كان الغلبة للزمالك في نسختين على حساب الأهلي بفضل ركلات الترجيح في المباراتين، بينما فاز الأهلي بنسخة واحدة على حساب بيراميد.

في عام 2016، أقيم السوبر المصري لأول مرة في ملعب محمد بن زايد ، وفاز الزمالك على الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 3-1، بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي بالتعادل بدون أهداف.

وعاد الزمالك ليكرر نفس السيناريو أمام الأهلي في نسخة 2019، ويفوز باللقب بركلات الترجيح بنتيجة 4-3 بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي بالتعادل بدون أهداف.

أما النسخة الأخيرة التي احتضنها الملعب كانت في العام الماضي، وفاز الأهلي على بيراميدز بنتيجة هدف دون رد سجله اللاعب علي معلول.

أما مباريات السوبر المصري التي اقيمت في ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين، كان الغلبة للأهلي في جميع المباريات حيث فاز بـ 3 ألقاب منها لقبين على حساب الزمالك ولقب أمام المصري.

البداية كانت في عام 2015، حيث توح الأهلي بأول لقب يقام في الإمارات، وكان على حساب الزمالك بعد الفوز عليه بنتيجة 3-2.
وسجل للأهلي عبدالله السعيد هدفين من ركلتي جزاء، ومؤمن زكريا، أما أهداف الزمالك سجلها عمر جابر ومحمود كهربا

وفي نسخة 2017، فاز الأهلي على المصري بهدف دون رد سجله وليد أزارو، وكرر الأهلي السيناريو في عام 2021، لكنه فاز على الزمالك بنتيجة 2-0 وسجل الأهداف كل من برونو سافيو وكريم فؤاد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن