جميع المباريات

إعلان

"تأجيل السفر بسبب الدوليين".. يلا كورة يكشف ملامح قائمة الأهلي لمواجهة سيمبا

مران الأهلي

الأهلي

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تأجيل السفر إلى تنزانيا لمدة ساعتين، قبل مواجهة سيمبا التنزاني في  ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال مصدر في تصريحات خاصة ليلا كورة إن الفريق سيغادر مطار القاهرة في السادسة صباحاً بدلاً من الرابعة فجرا.

يأتي هذا القرار لمنح فرصة للاعبين الدوليين لتناول السحور مع أسرهم عقب خوض مواجهة منتخب مصر مع كرواتيا في نهائي كأس عاصمة مصر.

وأضاف المصدر أن الجهاز الفني استبعد لاعب الوسط كريم نيدفيد من القائمة، بسبب شعوره بآلام منعته من خوض المران الأخير مساء الإثنين.

وأوضح أن الجهاز الفني استبعد أيضاً كل من محمد الشناوي ووسام أبوعلي وياسر إبراهيم وأليو ديانج وإمام عاشور للإصابة، ومحمود الزنفلي وعمر كمال عبدالواحد لعدم القيد الأفريقي.

وشدد المصدر على أن قائمة الأهلي ستضم 23 لاعبا وهم مصطفى شوبير وحمزة علاء ومصطفى مخلوف ومحمد هاني وأكرم توفيق وخالد عبدالفتاح ومحمد عبدالمنعم ورامي ربيعة وكريم الدبيس وعلي معلول وكريم فؤاد وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر وبيرسي تاو ورضا سليم وعمرو السولية وأحمد نبيل كوكا ومروان عطية ومحمد مجدي "أفشة" وأنتوني موديست ومحمود عبدالمنعم "كهربا ومحمود متولي وأحمد عبدالقادر.

 

ومن المقرر أن يخوض الفريق الأحمر مراناً خفيفاً مساء اليوم الأربعاء ثم التدريب الأخير يوم الخميس على الملعب الذي يستضيف المباراة يوم الجمعة المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن