إعلان

ركل زجاجة مياه.. السعيد يخرج غاضبا من لقاء القمة

عبدالله السعيد لاعب الزمالك

عبدالله السعيد


عبر عبدالله السعيد، لاعب نادي الزمالك، عن غضبه الشديد، بعد استبداله باللاعب الفلسطيني آدم كايد، خلال مباراة القمة أمام الأهلي.

وعند إعلان التغيير من قبل الحكم الرابع، رفض السعيد التوجه إلى زميله آدم كايد لمصافحته، وخرج من مكان آحر بالملعب، ثم ركل زجاجة المياه في تعبير عن غضبه من قرار المدرب معتمد جمال.

وتشير النتيجة إلى تقدم الأهلي بثلاث أهداف نظيفة، ضمن منافسات الجولة الخامسة للمرحلة النهائية بالدوري المصري.

الأهلي يحل ضيفا على الزمالك باستاد القاهرة، مساء اليوم الجمعة، في الجولة الخامسة من منافسات مجموعة التتويج بالدوري المصري الممتاز.

وكان الأهلي قد تقدم عن طريق أشرف بنشرقي في الدقيقة 18 من ضربة رأس.

وفي الدقيقة 32، صنع بنشرقي الهدف الثاني الذي سجله حسين الشحات بعدما أرسل الكرة فوق المهدي سليمان حارس الزمالك إلى المرمى.

وفي الدقيقة 74 عاد بنشرقي لتسجيل الهدف الثالث في شباك الزمالك.

فيديو قد يعجبك

أحدث الموضوعات

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

إعلان

التعليقات

كأس العالم 2026

تابع
Cocacola
تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg