جميع المباريات

إعلان

مدرب الأردن: سنحاول استغلال هزيمة الجزائر أمام الأرجنتين

06:37 م 22/06/2026
جمال السلامي

جمال السلامي

أكد جمال السلامي، المدير الفني لمنتخب الأردن، أنه سيحاول استغلال هزيمة المنتخب الجزائري أمام نظيره الأرجنتيني، في مواجهة المنتخبين المرتقبة غدًا.

منتخب الجزائر يواجه نظيره الأردن، صباح غد الثلاثاء، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لمسابقة كأس العالم 2026.

جمال السلامي يطالب لاعبي الأردن باستغلال هزيمة الجزائر أمام الأرجنتين في كأس العالم

وقال السلامي في تصريحات أبرزتها صحيفة "الشروق" الجزائرية: "منتخب الجزائر يملك لاعبين موهوبين، سواء على مستوى التشكيل الأساسي أو مقاعد البدلاء".

وواصل: "نعلم أن لاعبي منتخب الجزائر قادرون على صناعة الفارق، سنضع الخطة الأنسب للحد من خطورتهم".

وتابع: "منتخب الجزائر ليس في أفضل حالاته من الناحية المعنوية، بعد الخسارة أمام الأرجنتين، سنحاول استغلال ذلك".

وختم: "لقد لعبوا أمام حامل لقب كأس العالم، أثق في قدرة فريقي على تقديم الأداء المطلوب".

المنتخب الأردني خسر في الجولة الأولى أمام النمسا، بنتيجة 3-1، فيما سقط محاربو الصحراء ضد الأرجنتين بثلاثة أهداف دون مقابل.

طالع أيضًا

فيديو قد يعجبك

أحدث الموضوعات

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

إعلان

التعليقات

Advertisement
مباشر
الأرجنتين

الأرجنتين

0 0
النمسا

النمسا

26

عودة المباراة مرة اخرى

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg