جميع المباريات

إعلان

الياباني ناكامورا يتأهب لتحقيق النجاح في اسبانيول..

ناكامورا خلال مباراة ودية لمنتخب اليابان في طوكيو

طوكيو(رويترز) - لا يتوقع صانع الالعاب الياباني شونسوكي ناكامورا معاملة خاصة بعد انضمامه لصفوف فريق اسبانيول الذي يلعب في دوري الدرجة الاولى الاسباني لكرة القدم.

وانضم ناكامورا (31 عاما) إلى اسبانيول بعقد لمدة عامين الشهر الماضي قادما من سيلتيك الاسكتلندي وتعهد باثبات جدارته سريعا في ناديه الجديد.

وقال ناكامورا لوسائل إعلام يابانية يوم الخميس "يتعين علي اقناع المدرب والزملاء والجمهور في اسبانيول بقبولي. أنا أجنبي وان لم أكن أفضل من اللاعبين الاسبان فلن أحصل على فرص كثيرة للعب. أردت دائما اللعب في ناد كبير باسبانيا وهذه فرصة لي كي أثبت نفسي."

ورفض ناكامورا الفائز بجائزة أفضل لاعب في اسكتلندا سابقا عرضا للانضمام الى فريق يوكوهاما مارينوس الذي لعب له في صباه متمسكا بفرصة اللعب ضد أندية عملاقة مثل ريال مدريد وبرشلونة.

وأثار قراره ردود فعل غاضبة بين أنصار يوكوهاما ودفع برئيس النادي الذي يلعب في الدوري الياباني لخفض راتبه بمقدار النصف كاعتذار للمشجعين عن الفشل في ضم ناكامورا.

ولعب ناكامورا الذي ينتظر أن ينضم لزملائه في اسبانيول هذا الاسبوع للاستعداد للموسم الجديد في صفوف ريجينا الايطالي قبل أن يلتحق بسيلتيك ويقوده للفوز بثلاثة ألقاب في الدوري الاسكتلندي الممتاز.

فيديو قد يعجبك:

الإحصائيات

جميع الإحصائيات

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن