جميع المباريات

إعلان

أبطال الكاراتيه من ذوي الاحتياجات الفائقة يتحدون تفشي كورونا عبر "الإنترنت"

كاراتيه

أبطال الكاراتيه في تحدي جديد

أعلن سينسي ابراهيم البكر رئيس الاتحادين الأفريقي والأسيوي للكاراتيه التقليدي مشاركه جميع أبطال اللعبة من ذوي القدرات الفائقة في البطولة الأفروآسيوية الثانية عبر الأنترنت المقرر اقامتها في الفتره من ٣١ اكتوبر ٢٠٢٠ وحتي ٢ نوفمبر ٢٠٢٠ بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد (كوفيد -19) .

وصرح البكر الذي اختير رئيسا للجنة الدولية لذوي القدرات الفائقة بأن الاتحاد الدولي للكاراتيه أعتمد مشاركة ٢٨٠ لاعب ولاعبة من ١١ دولة مختلفة أفريقية وأسيوية يتنافسون علي لقب البطولة استعداداً لكأس العالم الباراليمبي للكاراتيه.  

وقرر سينسي حسن عمار مدير البطولة ونائب رئيس اللجنة الفنية العليا بالاتحاد الافريقي للكاراتية التقليدي تكريم جميع اللاعبين من ذوي القدرات الفائقة تكريمًا يليق بإصرارهم ومجهودهم على تحقيق الفوز في البطولة وتحدي الصعوبات في ظل الظروف الراهنة.

وتنص قواعد البطولة التي تلعب عبر الإنترنت لمسابقة (الكاتا) بأن يقوم اللاعب بتصوير الكاتا باستخدام كاميرا ديجيتال واختيار مكان لا يعيق اللاعب وآمن ومناسب لتأدية الكاتا بشكل صحيح مع إلزامه بارتداء بدلة الكاراتيه التقليدي طبقا لقانون الاتحاد الدولي للعبة.

الكاتا هي عبارة عن قتال وهمي ينفذ فيه لاعب الكاراتيه حركات على أشخاص وهميين غير موجودين على أرض الواقع لكنهم موجودون في مخيلته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن