جميع المباريات

إعلان

دورة ألعاب البحر المتوسط.. 3 ذهبيات.. فضية و3 برونزيات لمصر

فريال أشرف

فريال أشرف

زوار يلا كورة الكرام، تابعوا معنا التغطية الحية والمباشرة لنتائج البعثة المصرية لمنافسات اليوم الإثنين في دورة ألعاب البحر المتوسط المقامة حاليا في الجزائر.

تشارك بعثة مصر في دورة ألعاب البحر المتوسط بوهران الجزائرية، بـ19 رياضة متنوعة، وبإجمالي 183 لاعب ولاعبة، وتستمر الدورة إلى 5 يوليو المقبل.

الكاراتيه

فازت فريال أشرف بأول ميدالية ذهبية لمصر في النسخة الحالية، بعد تغلبها على الإيطالية سيلفيا سيميرارو في نهائي منافسات الكوميتيه وزن 68 كيلوجرام (2-0).

كذلك فاز يوسف بدوي بذهبية منافسات الكوميتيه وزن 84 كيلوجرام، بعد تغلبه على بطل صربيا في النهائي.

بدوي كان قد فاز على التركي أوجور أكتاس (1-0) في ثمن نهائي، والمغربي نبيل الشعبي بنتيجة (4-2) في ربع النهائي، والإسباني خوسيه رافاييل إيبانيز في نصف النهائي (4-1).

وتعرض بدوي للإغماء قبيل نهاية نزاله مع إيبانيز، لتقرر اللجنة الأولمبية المصرية رفض مشاركته في النهائي، ونقله إلى المستشفى حفاظا على سلامته، لكن اللاعب أصر على المشاركة.

وتلعب منة عقيلة لاحقا أمام الإسبانية ماريا توريس جارسيا في منافسات الكوميتيه وزن 68 كيلوجرام، بعد فوزها على ميلينا يوفانوفيتش من مونتينيجرو (3-2).

وكان طه محمد قد خسر أمام البوسني ريجاد دزوهو (2-3) في منافسات الكوميتيه وزن 84 كيلوجرام.

لمطالعة التفاصيل اضغط هنا

المصارعة

وتأهل 5 مصريين للمنافسة على ميداليات في المصارعة، حيث يلعب هيثم فهمي أمام الكرواتي إيفان ليزاتوفيتش، في نزال الميدالية البرونزية بمنافسات وزن 60 كيلو جرام، فيما يلعب عمر عبد الرحمن أمام البرتغالي بيدرو ميجيل أوليفيرا على برونزية وزن 67 كيلو.

ويلعب نور الدين حسن أمام الصربي زاركو ديكوف في منافسات الميدالية البرونزية بوزن 87 كيلوجرام، وعبد اللطيف محمد ضد التركي عثمان يلدريم في نهائي منافسات وزن 130 كيلو.

فيما فاز يحيى حافظ على المقدوني فلاديمير إيجوروف في ربع نهائي المصارعة الحرة وزن 65 كيلوجرام بفارق النقاط الحاسمة، ليتأهل إلى نصف النهائي.

وتفوق حافظ على منافسه الجزائري في مباراة الدور قبل النهائي، ليصعد إلى اللقاء النهائي ويضمن ميدالية جديدة لمصر.

ويلتقي عماد أبو العطا أمام اليوناني جورجيوس بريفولاراكيس للمنافسة على برونزية وزن 77 كيلوجرام في المصارعة الرومانية.

وفي منافسات (فري ستايل) فاز جمال محمد في مباراتيه أمام الفرنسي فالنتين دامور واليوناني نيكولاس فلاندوس في وزن 57 كيلوجرام، بينما تغلب محمود بدوي على السوري فداء الدين الأسطى في ثمن نهائي وزن 86 كيلو، قبل أن يتفوق على ميليس نظيم أمين من سان مارينو في ربع النهائي.

وتفوق عمرو حسين على مالك مايكل أمين من سان مارينو في منافسات وزن 74 كيلوجرام، بينما تغلب مصطفى الدرس على الإيطالي سيموني ياناتوني في وزن 97 كيلو، ويوسف حميدة على القبرصي ألكسيوس كاوسليديس في وزن 125 كيلو.

وتفوق هيثم فهمي على نظيره الكرواتي في مباراة تحديد الفائز بالميدالية البرونزية، ليضيف ميدالية جديدة لمصر في لائحة الترتيب العام.

وحصل عمر عبد الرحمن على الميدالية البرونزية أيضًا في وزن 67 كيلو، بعدما تفوق على بيدرو ميجيل البرتغالي في مباراة تحديد الفائز بالمركز الثالث.

وخسر عماد أبو العطا أمام منافسه اليوناني في وزن 77 كيلو جرام، ليفقد فرصة التتويج بالميدالية البرونزية ويحل رابعًا في ختام المنافسة.

وتوج نور الدين حسن بالميدالية البرونزية لوزن 87 كيلو بعدما تفوق على منافسه الصربي بنتيجة 6-4 في لقاء تحديد المراكز.

وحصل عبد اللطيف منيع على الميدالية الفضية في المصارعة لوزن -130 كيلو بعد الخسارة من منافسه التركي في النهائي بنتيجة 5-1.

لمتابعة التفاصيل اضغط هنا

الكرة الطائرة

كان منتخب مصر للكرة الطائرة فاز على نظيره المقدوني بثلاثية دون رد في الدور التمهيدي.

وخسر منتخب مصر للسيدات للكرة الطائرة، مساء اليوم الإثنين، مواجهة أمام اليونان، بنتيجة 0-3، ضمن منافسات دورة ألعاب البحر المتوسط المقامة في الجزائر.

وافتتح منتخب مصر للسيدات للكرة الطائرة مشواره في دورة ألعاب البحر المتوسط بالفوز على مقدونيا الشمالية بنتيجة 3- 1 في عدد الأشواط.

وحصد منتخب مصر للسيدات أول ثلاث نقاط له في المجموعة بعد الفوز على مقدونيا، لكنه عاد وخسر أمام اليونان غدا، ويستعد لمواجهة منتخب تونس غد الثلاثاء.

لمطالعة التفاصيل اضغط هنا

تنس الطاولة

خسر المنتخب المصري (رجال) أمام نظيره اليوناني بنتيجة (2-3) في منافسات الدور ربع النهائي.

وتأهل المنتخب المصري (ٍسيدات) إلى المباراة النهائية بعدما تفوق على نظيره الصربي بنتيجة 3-1.

وتوج المنتخب المصري (سيدات) بالميدالية الذهبية بعد الفوز على نظيره الإيطالي في النهائي بنتيجة 3-2.

لمطالعة التفاصيل اضغط هنا

كرة اليد

حقق منتخب مصر فوزًا على نظيره الإيطالي بنتيجة 38-35 في أولى مباريات الفريقين بالمجموعة الأولى من المنافسات، والتي تضم إلى جانبهما تونس، سلوفينيا وصربيا.

لمطالعة التفاصيل من هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

ما قبل المباراة
بروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند

- -
اتلتيكو مدريد

اتلتيكو مدريد

4

يتطلع أتلتيكو مدريد إلى التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة تحت قيادة دييجو سيميوني (بعد مواسم 2013-14 و2015-16 و2016-17). المدرب الوحيد الذي فعل ذلك في مناسبات أكثر مع نفس الفريق هو أليكس فيرجسون مع مانشستر يونايتد (7 مرات).

ما قبل المباراة
برشلونة

برشلونة

- -
باريس سان جيرمان

باريس سان جيرمان

5

تشكيل باريس سان جيرمان: حراسة المرمى: جيانلويجي دوناروما الدفاع: أشرف حكيمي، ماركينيوس، لوكاس هيرنانديز، نونو ميندش الوسط: فيتينيا، فابيان رويز، وارن زائير إيمري الهجوم: عثمان ديمبيلي، كيليان مبابي وبرادلي باركولا

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن