جميع المباريات

إعلان

بخصم يصل لـ 48% أفضل ساعة ذكية لعام 2022

ساعة

صورة أرشيفية

مع احتلال التكنولوجيا لحياتنا اليومية،سحبت الساعة الذكية البساط من تحت أقدام الساعات الكلاسيكية والعادية عند الكثير من الأشخاص،وأصبحت من أهم مقتنيات العصر الحالي.

حيث أنها تجمع بين مهام الساعات العادية،والتكنولوجيا الحديثة من حيث متابعة التمارين الرياضية والاستماع إلى الموسيقى، وارتباط هذا النوع من الساعات بهاتفك الذكي وسهولة إجراء المكالمات الهاتفية عبر الساعة.

لذا نستعرض معك في هذا المقال أفضل وأرخص الساعات الذكية لعام 2022

ساعة ذكية Mi مناسبة للجنسين

- تتبع الأنشطة طوال اليوم: يمكنك تتبع الخطوات والمسافات المقطوعة والسعرات الحرارية التي تم حرقها والوقت الذي تتمرن به، ويمكنك التحقق من النشاط اليومي والوقت على شاشة أو شاشة OLED أو تطبيق فيتبرو.

- ستتلقى إشعارًا فقط لرؤية المكالمات والرسائل على معصمك: إشعارات الاستلام/الرفض، والتقويم والرسائل النصية والرسائل النصية (الفيسبوك، واتس اب، ولينكدين، وانستجرام، وتويتر) على الشاشة، وشريط تتبع اللياقة البدنية لا تفوت الرسائل التي تهم.

- يمكن مزامنة سوار اللياقة البدنية بعد تثبيت تطبيق فيت برو من متجر التطبيقات. ولضبط وقت الساعة كما يجب عليك تثبيت تطبيق فيت برو. قم بتشغيل البلوتوث والمكان الذي يربط ساعة اللياقة البدنية من التطبيق

-تقنية الإشعارات الذكية بالإضافة إلى التتبع، حيث تتصل هذه الساعة الذكية بالتطبيق، فهي متاحة لجميع الموبايلات حتى تتمكن من تلقي رسائل الموبايل الواردة والمكالمات والمزيد. توفر الساعة الذكية إمكانية الاتصال بالبلوتوث. احصل على كل الرسائل والإشعارات مباشرة عبر الساعة.

-تأتي بخصم 31%

بريميوم في ساعة ذكية للرجال والنساء

- ساعة ذكية لهواتف أندرويد سامسونج آيفون؟ - متوافقة مع معظم أجهزة آي او اس 8.0 وأندرويد 4.4 فوق الهواتف الذكية. قم بتنزيل وتثبيت تطبيق "FitPro" مجاني، قم بربط هذه الساعة الذكية في هاتفك الخلوي، يمكنك تلقي تنبيهات التقويم والرسائل النصية والمكالمات الواردة ونظام SNS (فيس بوك، تويتر، واتس آب والمزيد) على هذه الساعة، ولن تفوت أي مناسبات مهمة.

- سوف تتلقى إشعارات فقط لرؤية المكالمات والرسائل على معصمك: مكالمات الاستلام/الرفض، والتقويم، والرسائل القصيرة وSNS (فيس بوك، واتس آب، وLinkedIn، وInstagram، وتويتر) إشعارات على الشاشة، وشريط تتبع اللياقة البدنية لا تفوت الرسائل التي تهم.

-مراقب معدل ضربات القلب 24/7: مراقبة دقيقة وفعالة لمعدل ضربات القلب، مما يساعدك على فهم صحتك بشكل أفضل وإجراء تعديلات معقولة لأسلوب حياتك. يمكن لتتبع النوم التلقائي مراقبة حالة نومك وتوفير تحليل شامل لجودة النوم للمساعدة في أن تكون أكثر صحة.

-إذا كنت تريد ساعة متعددة الاستخدامات ولا تريد ارتداء ساعة ضخمة، فقد تكون ساعة اللياقة البدنية هذه الخيار لك. مصممة لتتبع صحتك وممارسة الرياضة. تتتبع خطواتك اليومية والسعرات الحرارية المستهلكة والمسافة ومراقبة معدل ضربات القلب المتواصل وضغط الدم، وتسجيل مدة التمرين والنوم.

-بالإضافة إلى التتبع، تتصل هذه الساعة الذكية بالتطبيق، وهي متاحة لجميع الهواتف الذكية حتى تتمكن من تلقي رسائل الهاتف الواردة والمكالمات والمزيد. توفر الساعة الذكية إمكانية الاتصال بالبلوتوث. احصل على كل رسائل وإشعارات إرسالها مباشرة إلى معصمك
-تأتي بخصم 15%


ساعة ذكية للرجال جها تتبع الياقة البدنية

- مجهزة بشاشة لمس كاملة TFT-LCD مقاس 1.33 بوصة تمنحك انطلاقة رائعة بضغطة زر واحدة ،ساعة اللياقة البدنية والساعة الذكية الصحية المتقدمة تساعدك على التكيف مع جسمك وأدوات تتبع النوم وتسجيل الرياضة وتتبع الدورة الشهرية وتعزيز الاسترخاء والتنبيه والمؤقت وما إلى ذلك.

- متوافقة مع معظم الموبايلات iOS 8.0 واندرويد 4.4 وما فوق. قم بتنزيل وتثبيت تطبيق "VeryFitPro" مجانًا، قم بربط هذه الساعة الذكية مع موبايلك، حتى تتمكن من تلقي تنبيهات التقويم والرسائل النصية والمكالمات الواردة ونظام SNS (فيس بوك وتويتر وواتس اب وسكايب وسناب شات والمزيد) على هذه الساعة، فلا تفوتك أي أحداث مهمة.

-تصميم الساعات الذكية من فيتبولو بتصنيف مقاوم للماء IP68، مما يسمح لك بنزول حوض السباحة دون أي قلق. سعة كبيرة وتصميم باستهلاك منخفض للطاقة مما يوفر تشغيلًا أطول. تدعم 7 أيام من الاستخدام العادي و35 يومًا في وضع الانتظار.

-تأتي بساعة 48%

ساعة ذكية M5 تعمل باللمس

- تشتمل الساعة الذكية M5 والمـصممة بشاشة تعمل باللمس على شاحن مغناطيسي سهل الشحن وشاشة مقاومة للماء تعمل باللمس. تعمل عن طريق توصيلها بهاتف ذكي عن طريق تنزيل التطبيق على الهاتف ومسح الرمز الشريطي على السوار.


- تتميز بخاصية تنظيم نومك باستخدام حساب. تقيس معدل ضربات قلبك، وتقيس نشاطك اليومي عن طريق حساب عدد الخطوات التي اتخذتها أثناء المشي وعدد السعرات الحرارية التي حرقتها طوال اليوم، وتعرض النتائج لك على هاتفك.

يعمل مقدار ساعات النوم أيضًا كمنبه اهتزازي لإيقاظك من النوم.

-تأتي بخصم 12%

ساعة ذكية 116 بلس

ساعة سمارت متعددة الوظائف: قم باستخدام ساعة تعقب الأنشطة الخاص بنا لتتبع مسار حياتك واختبار مستوى صحتك: قياس ضغط الدم، ومستوى الأكسجين في الدم، ومعدل نبضات القلب، ومراقبة النوم وما إلى ذلك.

- نوع الإشعارات: فيس بوك، تويتر، وي شات، واتس اب وغيرها.

-تأتي بخصم 10%

ساعة ذكية Mi مناسبة للجنسين، تعمل باللمس وتتميز بتقنية بلوتوث لموبايلات اندرويد وiOS مع وظيفة قياس معدل ضربات القلب وضغط الدم وقياس الاكسي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن