جميع المباريات

إعلان

بخصم حتي 47%.. أفخم عطور رجالية لشتاء 2023

عطور

صورة أرشيفية

تُعد العطور من المؤثرات الاساسية في جذب الانتباه وترك انطباع لا ينسى لدى الآخرين، ويبحث الرجال دائمًا عن الجاذبية وإكمال إطلالتهم بعطر دافئ وجذاب يناسب الأجواء الشتوية، لذا فنرشح لك في هذا المقال أفضل أنواع العطور الرجالة لإطلالة شتوية مميزة

ادواليت عطر أوشن للرجال

- يأتي بخصم 6%
- نغمات بحرية واعشاب بحرية، اليانسون، لميتا
- الروائح الوسطى: خشب الأرز، ايريس
- الروائح الاساسية: فول اونكا، القهوة، لجنيوم فيتاي، خشب الصندل


عطر ون مان شو

- يأتي بخصم 28%
- عطر او دي تواليت للرجال من ون مان شو هو عطر ليلي يحول حفلاتك المسائية وعشاء ليلة الشموع إلى ساحة عطرية، حيث تخطف رائحته الجذابة والمغرية الأنظار تدور مباشرةً في أي مكان، فهو اسم على مسمى، إذ يجعلك تبرز وسط الحضور بفضل رائحته المميزة
- تشمل المكونات العطرية العليا الريحان والبرغموت والكراوية والجلبانوم والشيح وخشب الورد البرازيلي، مما يعني أنك ستتتمتع
- يتوازن التأثير الجذاب الناتج من خلال المكونات العليا بالروائح الزهرية المثيرة من إبر شجرة الصنوبر والقرنفل وجوزة الطيب والباتشولي والتوابل ونجيل الهند وإبرة الراعي واللابدانوم والورد والياسمين.
- تنتهي قاعدة العطر من طحلب البلوط والجلود وخشب الأرز وخشب الصندل والستراكس والعنبر وفول التونكا والكاستوريوم والفانيليا وجوز الهند ويختتم تأثير هذا العطر الساحر برائحة المسك الخشبية.


عطر ايس دايف للرجال

- يأتي بخصم 25%
- يمنحك العطر الرجالي الساحر ايس دايف من اديداس عبقاً جذاباً. حيث أنه يعزز من جاذبيتك ويجعلك تحظى بإعجاب الكثيرين في أي مكان تذهب إليه. إذ أن تركيبته من المكونات الحارة والحلوة تعمل على تشكيل رائحة تصعب مقاومتها. يعد او دي تواليت اديداس هذا مزيجاً انتقائياً من المكونات الحمضية والعشبية وغيرها من المكونات الحلوة.
- فهو ينعش حواسك ويمنحك لمسة ذات تأثير مهدئ خلال فصل الصيف الحار.
- يضيف اديداس ايس دايف لمسة من الرقي تكتمل بها إطلالتك


عطر سيداكتيف أوم للرجال

- يأتي بخصم 46%
- عطر جذاب سينجح دائمًا في جذب انتباه الجميع صُنعت هذه التركيبة بواسطة الروائح الخشبية والعطرية والفوجير، وقد صُمم هذا العطر خصيصًا للرجال لجذب انتباه كل من حولهم.
- تأتي الروائح الأولية بمكونات راتنجية مكثفة وعطرية جذابة من لبن الحبهان تكتمل هذه الروائح بلب اليوسفي ذو الأوجه النضرة والعصارية، ويكمله الفلفل الوردي الجذاب.
- يأتي قلب العطر من روائح متنوعة، مستمدة بشكل معقد من ثلاث زهور الاوركيد وأوراق البنفسج ونجيل الهند.
- تأتي الروائح القاعدية لعطر سيداكتيف اوم للرجال من جيس من مزيج من المكونات الداكنة والحيوية والدافئة والمثيرة. فهي تتكون من الباتشولي الترابي وخشب الصندل الغني باللبن والراتنج والعنبر الدافئ والمسك الحسي.


هوت ووتر للرجال

- تأتي بخصم 47%
- عطر هوت ووتر من دافيدوف للرجال يتألق في زجاجة بلون أحمر جريء تتناقض بشكل مذهل مع مجموعة الألوان الرائعة التقليدية.
- ما يجعل هذا العطر جذابًا بشكل خاص هو شخصيته الشرقية النارية. هذا هو نتيجة المزيج المثالي الذي يضم مكونات الشيح والريحان والبابريكا والبتشول والستيراكس والجاوي.
- عطرهوت واتر من دافيدوف ستأخذك مكونات العطر العليا من أولاً برائحته الحارة المنعشة بسبب المكونات النباتية العليا للنباتات العطرية والريحان.
- في حين أن أحدهما عشبي ومرير، إلا أن الآخر يضفي لمسة حيوية.
- ما يميز عطر هوت ووتر من دافيدوف هو المزيج الرائع من البابريكا والباتشولي الذي يسيطر على قلب العطر. إنه مزيج فريد من نوعه للحلو والساخن والترابي والداكن. الروائح العطرية
-القاعدية (قاعدة العطر) مصنوعة باستخدام الروائح الداكنة من الإستيراكس والبنزوين، والتي تحتوي على عطر قوي يشبه رائحة البخور تضيف هذه الرائحة الشرقية الفريدة إلى الكمية التي ترغب بها لهذا العطر الرجالي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن