جميع المباريات

إعلان

"مفيد للنظام الغذائي".. أفضل ميزان مطبخ لضبط الوجبات

ميزان امازون

صورة أرشيفية

عندما تفكر في خسارة الوزن وبدء نظام غذائي صحي، يجب عليك اولاً اقتناء ميزان المطبخ، حيث يعطيك وزناً دقيقاً لكل العناصر الموجودة في طبقك، ويمكنك حساب السعرات الحرارية بسهولة، سيساعدك ميزان الطعام أيضاً في الوصول إلى أهدافك الصحية واللياقة البدنية، لذا نستعرض معك في هذا المقال افضل انواع ميزان الطعام لهذا العام

ميزان مطبخ رقمي من جينيريك

- يأتي بخصم 55%

- ميزان خضروات اليكتروني يزن حتى10 كجم من المشتريات

- مفيد للتأكد من وزن المشتريات لتى تتفادى غش البائعين يمكن اخذه للسوق لصغر حجمه

- يمكن وزن اللحوم والفراخ والخضار والفاكهة وغيره

- يمكن استخدامه لتحضير الماكولات التي تتطلب كميات محددة

 

ميزان مطبخ ديجيتال للطبخ الدايت

- الطهي أسهل مع الميزان الرقمي المبتكر القابل لإعادة الشحن هذا الملحق الممتاز للمطبخ يسمح لك بقياس أي مكون تقريبًا بدقة حتى تتمكن من اتباع أي وصفة والحصول على أطباق لذيذة. يزيد ميزان الوزن الإلكتروني للطعام، مما يزيد من جمال مقتنيات المطبخ ويمكنك استخدامه كميزان للنظام الغذائي للمطبخ لفقدان الوزن.

- مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، وهو مادة متينة وقوية مصممة لتمرير اختبار الزمن. كما يتميز ميزان الطعام المقاوم للماء ببطانة مطاطية ممتازة في الأسفل تحمي مطبخك العلوي أو الطاولة من الخدوش والعلامات.

 

ميزان إلكتروني للمطبخ

- ميزان المطبخ الرقمي الإلكتروني من امبريال هو إضافة رائعة لكل مطبخ. تم تصميم ميزان المطبخ هذا لقياس المكونات من 1 كغم إلى 5 كغم.

- يتميز بلوحة زجاجية قوية بما يكفي لاستيعاب الجزء الأكبر من أي مكون. يمكنك قياس المكونات بدقة قبل إضافتها إلى وصفاتك. يأتي ميزان المطبخ هذا مفيدًا أيضًا لتغليف المواد الغذائية، وذلك بفضل العرض والقياس الرقمي الإلكتروني الدقيق.

 

ميزان مطبخ للقهوة والطعام

- يأتي بخصم 36%

- جهاز واحد متعدد الوظائف، نظام غذائي متوازن وتغذيته، استمتع بالمطبخ

- التنظيف والتقشير بمفتاح واحد، سرعة التصفير وإزالة الوزن، تحكم دقيق، وزن المنتج، شاشة كبيرة عالية الوضوح، شاشة رقمية واضحة، رؤية حساس بالضوء، درجات مستقرة وواضحة، سهلة القراءة في بيئات الإضاءة الساطعة والمنخفضة تأخذ قيمة الوزن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
النصر

النصر

0 1
الفيحاء

الفيحاء

77

ماني يسجل.. وجاء الهدف بعد أن تلقى تمرية من أوتافيو داخل منطقة الجزاء استلمها وسددها قوية على الطائر أخطأ حارس الفيحاء في التصدي لها وتسكن إلى الشباك

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن