جميع المباريات

إعلان

أشهر وأفضل ألعاب الفيديو لعام 2023

العاب الفيديو

صورة أرشيفية

أصبحت العاب الفيديو تتصدر أهتمامات الشباب خلال الفترة الماضية، وبدأت بعض المؤسسات في إطلاق مسابقات للألعاب الإلكترونية، ومع ازدهار عالم ألعاب الفيديو ودخول شركات كبرى في المنافسة ،شح لك في هذا المقال أفضل وأشهر العاب الفيديو لعام 2023.

ريد ديد ريديمبشن

- العب لعبة ريد ديد ريدمبشن 2 لجهاز PlayStation 4 لتجربة مغامرة فريدة من نوعها. أمريكا على حافة العصر الحديث. 1899 هو فجر بدايات جديدة للقانون والنظام في البلاد.

- لإنشاء حضارة متطورة، يجب إنهاء جميع علامات العالم البري للعصابات في هذه اللعبة، يتعين على آرثر مورجان وعصابات فان دي ليند القتال من أجل البقاء بعد أن يفشلوا بشكل سيء في سرقتهم.

- أنت مدعو لتمرير المشاهد الآسرة في بلدة بلاك ووتر الغربية لمساعدة آرثر على اتخاذ قرار بين مثله وولائه للعصابة لعبة ريد ديد ريدمبشن 2 لجهاز PS4 هي رحلة مثيرة للبقاء على قيد الحياة.

- لعبة تفاعلية

 

جود اوف وور من سوني

- يعيش كراتوس كرجل خارج ظل الآلهة، حيث يجب أن يتكيف مع أراضي نورس غير المألوفة، والمخاطر غير المتوقعة، وأن يُعطى فرصة ثانية ليكون أباً. بعدما مرت سنوات انتقامه ضد آلهة اوليمبوس، يعيش كراتوس الآن كرجل في عالم آلهة نورس والوحوش. في هذا العالم القاسي وغير المتسامح يجب أن يحارب من أجل النجاة ... وأن يُعلّم ابنه أن يفعل نفس الأمر.

- إعادة التخيل المذهلة هذه لإله الحرب تفسد العناصر الأساسية التي حددت السلسلة - معركة مرضية ومقياس مذهل، وسرد قوي - ويدمجهم بعد ذلك.

 

PlayStation 5 فيفا

- الرسوم المتحركة المستجيبة متعددة اللمس تعمل تقنية اللعب الجديدة على تحسين الجودة المرئية والاستجابة للرسوم المتحركة المرتبطة على الكرة ، مما يتيح لك تجربة حركة لاعب سلسة وواقعية. يأخذ اللاعبون الآن المزيد من اللمسات البشرية ، مما يقلل من الحركة الميكانيكية والروبوتية.

- إضفاء الطابع الإنساني على الكرة خارج الكرة من تعديل ضمادات الساق بشكل مرهق في الدقيقة 89 إلى الصراخ للحصول على كرة بينية من زميل في الفريق ، تخلق Off-Ball Humanization نسيجًا متحركًا بصريًا وسلوكيات شخصية أصيلة تتيح لك الشعور بكل مشاعر كرة القدم على أعلى مستوى.

 

لعبة باتلفيد 4

- لعبة باتلفيلد 4 بلاي ستيشن 4 عالية الجودة - باتلفيلد 4 لبلاي ستيشن 4 هي لعبة بلوك باستر تحديد النوعية المصنوعة من لحظات تخفي الخط الفاصل بين اللعب والوصول إلى المجد. توفر لعبة

باتلفيلد 4 التي تعمل بقوة الجيل القادم وإتقان فروستبيت 3 تجربة درامية ومثيرة ليس لها مثيل. فقط في لعبة باتلفيلد يمكنك هدم المباني التي تحمي عدوك.

- فقط في لعبة باتلفيلد سوف تقود هجومًا من ظهر قارب مسلح. توفر لك لعبة باتلفيلد الحرية في القيام بالمزيد وأن تحقق المزيد أثناء اللعب وتصل إلى قوتك ونحت طريقك للفوز.

- بالإضافة إلى السمة المميزة المتعددة، تتميز لعبة باتلفيلد 4 بحملة مكثفة ومثيرة مستوحاة من الشخصيات التي تبدأ بإخلاء الشخصيات الأمريكية من شنغهاي وتتبع كفاح فريقك لإيجاد طريقه إلى المنزل. لا توجد مقارنة.

- اغمر نفسك في الفوضى الرائعة للحرب الشاملة، التي توجد فقط في لعبة باتلفليد. سيكون هذا المنتج اختيارًا ممتازًا لك.

 

ناروتو شيبودن

- اكتشف شخصيات جديدة قابلة للعب من بينها بوروتو وسارادا وميتزوكي

- مارس التمرينات لإتقان مجموعات جديدة من المهارات السرية للأجيال القديمة والجديدة.

- شاهد مباراة أصدقاءك مع خلال وضع المتفرج

- في القرية المخفية في ورق الشجر الجديدة كليا، استمتع بالقصة والمعارك مع بوروتو. بينما تبذل قصارى جهدك لاجتياز اختبار شونين، فإن هناك تهديد جديد. يهدد عالم شينوبي. موموشيكي المتهور وخادمه المخلص كينشيكي سيستدرجوك إلى معركة وحشية. هل ستكون قويًا بما فيه الكفاية لهزيمتهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن