جميع المباريات

إعلان

نادي بورتو ببورسعيد ينظم "جرية بورتو الشاطئية" احتفالا بطرح مركز بورتو سعيد التجاري

عامر جروب

جانب من الاحتفال

أقام نادي بورتو الرياضي ببورسعيد فعاليات مختلفة في إطار احتفالات عامر جروب بطرح المركز التجاري في بورتو سعيد.

وبههذه المناسبة تم تنظيم جرية بورتو الشاطئية بمشاركة أكثر من ألف متسابق، تم تنظيمها على شاطئ بورتو سعيد في حضور جميع قيادات شركة عامر للنوادي، حيث شاركوا جميعًا في هذا الحدث المتميز والذي اعتادت الشركة على تنظيمه وسط العديد من الفعاليات الرياضية المختلفة والتي اعتاد عليها أعضاء النادي.

وبدأ السباق من أمام نادي بورتو الرياضي وكان عبارة عن مزيج من الجري والعوائق والمرح من تنظيم فريق نايت رانرز، وبمشاركة ما يقارب الـ 1000 متسابق.

وتعد هذه المرة الخامسة لإقامة هذا السباق الذي بلغ طوله 5 كيلو متر، يتخلله عوائق على الشاطئ لمختلف الأعمار، بداية من سن 12 سنة، كما تم تنظيم سباق مسافة كيلو متر واحد للأطفال مع السماح بمشاركة العائلات لأطفالهم في نفس السباق لتشجيعهم ورعايتهم.

وشهد السباق حماسًا كبيرًا بين المتنافسين، وسعادة جميع المشاركين بتنوع الفعاليات الرياضية التى تضمنها الماراثون، وحسن تنظيمه منذ استقبالهم وحتى الختام وتوزيع الجوائز على الفائزين بالمراكز الأولى.

وجاء ذلك فى إطار توجه وزارة الشباب والرياضة بقيادة الدكتور أشرف صبحى للتوسع فى تنظيم الفعاليات الرياضية على مستوى محافظات الجمهورية حيث سبق وأن نفذت الوزارة ماراثون رياضي بمحافظة كفر الشيخ الأسبوع الماضي.

ومن المقرر إقامة ماراثون أخر الأسبوع المقبل بالقاهرة، يليه عدة فعاليات رياضية فى محافظات مختلفة، وذلك بالتعاون مع القطاع الخاص.

ونال هذا السباق استحسان الجميع، وتم شكر إدارة النادي علي تنظيمه، مع الأمنيات بالمزيد من الأنشطة والمسابقات التي أصبحت معتادة من نادي بورتو الرياضي ببورسعيد.

وحول المسابقة أكد المهندس أمير عبد القادر الرئيس التنفيذي لشركة عامر للنوادي المالكة لأندية بورتو، أن اليوم كان ملئ بالأنشطة.

وأضاف قائلًا: "هذا ما اعتدناه حيث بدأ اليوم باليوجا وبعد ذلك حلقات الطبلة ثم الماراثون وبعد انتهاء هذه الأنشطة قمنا باصطحاب المشاركين والجمهور لحضور حفل متميز به أكثر من عرض، حيث استمتع به جميع الحضور ونحن في نادي بورتو الرياضي ببورسعيد اعتدنا على عمل حفلات وانشطة ومسابقات رياضية نهتم بها ليس فقط بالمشاركين وإنما نستهدف الأسر بشكل عام وهو أمر محبب أصبح سمة من سمات النادي التي دائما ما نفخر به."

وأردف: "نادي بورتو الرياضي في بورسعيد يوفر خدمة متميزة للأعضاء من خلال استراتيجية وضعتها الشركة في التعاقد مع أكبر الشركات في مجال الرياضة وتنظيم المناسبات والأحداث الرياضية، وهو ما يؤكد رؤيتنا الاستراتيجية والخاصة بربط الرياضة بالتطوير العقاري، فهو يؤمن بالتخصص من أجل هذا تعاقدنا مع شركاء نجاح من الأكاديميات الخاصة المتميزة لصناعة البطل الرياضي".

ومن بين الأكاديميات التي تعاقد معها النادي أكاديمية أندرلخت والتي يديرها أحمد حسن عميد لاعبي العالم، وقائد منتخب مصر السابق، وهادي خشبة قائد النادي الأهلي السابق.

كما تعاقد النادي مع شركة كوتشيوم للتنس لإدارة نشاط التنس ويديرها محمد رمضان المدير الفني السابق للمنتخبات والحائز علي أعلي مستوي في التدريب من قبل الاتحاد الدولي للتنس.

وأيضًا سبق وتعاقد النادي مع شركة سبارك لإدارة ألعاب الصالات (اليد والطائرة والسلة)، حيث يرأسها أدم الزغبي لاعب منتخب مصر لكرة اليد والمحترف السابق في الدوري الأمريكي، وأيضا مع شركة روابط الرياضية لإدارة العاب الدفاع عن النفس، وأخيرًا نشاط البادل تنس.

ويمتلك النادي أول ملاعب بادل تنس في محافظتي بورسعيد ودمياط تحت إدارة بادل بود ممثلة في خالد ناجي، وسيف أبو سنه، لاعبي منتخب مصر المشارك في كأس العالم السابق.

وكذلك تم الاتفاق مع شركة بي فيت، والتي يرأسها علي مظهر، أسطورة الرياضة البدنية بمصر، بجانب العديد من الأكاديميات الأخرى، كما يقوم النادي بتنظيم بطولات الجمهورية، ومسابقات متنوعة في العديد من اللعبات مثل التنس، والترايثلون، والكره الطائرة، وكرة القدم، والجودو، والتايكوندو، والاسكيتنج، والراكت، والألعاب الترفيهية، وغيرها من الرياضات بالتعاون مع الاتحادات المصرية المختلفة ضمن أهدافنا لنشر و دعم الرياضة المصرية بشكل عام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن