جميع المباريات

إعلان

لتخفيف الحمل.. أفضل 5 حقائب لاب توب لعام 2023

لاب توب

صورة أرشيفية

يعتبر اللاب توب من أهم الأجهزة التي يعتمد عليها المثير حالياً سواء في الدراسة أو العمل أو حتى اللعب،ولأن التنقل باللاب توب طوال اليوم مرهق وقد يسبب حملاً ثقيلاً على ظهرك أو كتفك ،لابد من أقتناء حقيبة لحمل اللاب توب وفي هذا المقال نرشح لك أفضل حقائب للاب توب لهذا العام

شنطة ظهر للاب توب

- تصميم مريح جيد التهوية لتدفق الهواء من الخلف مع مادة بوليستر سميكة عالية الجودة مقاومة للماء وسوست معدنية مزدوجة.
- تستخدم كشنطة ظهر احترافية للابتوب.
- شنطة مصممة بأحزمة كتف مبطنة قابلة للتعديل لتوفير الراحة المثلى والدعم المريح لظهرك؛ لوحات خلفية شبكية جيدة التهوية لحمل مريح.
- شنطة مصممة بحزام متين لسهولة الوصول إلى مداخل الشنطة وحملها.
- يد علوية مزدوجة معززة لسهولة الحمل. شنطة ظهر رائعة للسفر ومناسبة للجنسين والطلاب
- توفر راحة كبيرة لشحن هاتفك. قم بتوصيل الكابل الخاص بك بمنفذ شاحن USB من الخارج واستخدم كابل الشحن المدمج بالداخل لتوصيل الباور بانك الخاص بك. توفر فتحة سماعة الرأس وصولًا سهلًا لاستخدام السماعة وراحة يديك والاستمتاع بالتسجيلات الصوتية والموسيقى أثناء المشي.

حقيبة مودرن لجهاز اللاب توب

- تأتي بخصم 10%
- مصمم بدقة ويستخدم مواد عالية الجودة في هيكله لضمان بقائه معك لفترة طويلة.
- تتميز هذه الحقيبة بتصميم خفيف الوزن وتأتي مع حزام كتف مريح قابل للإزالة ومضاد للانزلاق مما يجعل من السهل حملها، علاوة على ذلك فهي تتميز بجزء داخلي مبطن للحفاظ على سلامة حقيبة اللاب توب الخاصة بك بينما يوفر الجيب الأمامي فائدة إضافية.
- تتميز بلوحة جيب أمامية تتيح لك تخزين ملحقاتك اليومية أو الأكثر استخدامًا للاسترجاع السريع.
- علاوة على ذلك، فهي تتميز أيضًا بقاعدة عريضة للأشياء الضخمة يسمح الوصول بالانزلاق السلس لجهاز اللاب توب الخاص بك إلى الداخل والخارج مما يجعله مريحًا للغاية للاستخدام اليومي.
- تتميز بتصميم بسيط وجذاب علاوة على ذلك تحتوي هذه الحقيبة على جدران مبطنة للكمبيوتر المحمول تقوم بعمل مثالي لتوفير حماية ودعم ممتازين لجهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك للحفاظ على سلامته.
- يحافظ الفاصل الداخلي على المستندات منفصلة


شنطة للاب توب من دوكموور

- الجيب الرئيسي لشنطة الظهر للرجال مناسب لتخزين المستندات والكتب والمجلات والايباد والملابس وغير ذلك الكثير. كما يوجد جيب مبطن بداخل الجيب الرئيسي بشنطة اللاب توب، لتتمكن من حمل وتخزين أجهزة اللاب توب من مقاس 13-15 بوصة. الشنطة مصممة ب 4 جيوب أمامية بسوستة، لتتمكن من حمل وتخزين الموبايل أو كروت البنك أو الأغراض الإلكترونية الصغيرة.
- مصنوعة من قماش البوليستر عالي القوة والمقاوم للاهتراء والتلف ومقاوم للتمزق أيضاً، كما إنه سهل التنظيف ولا يتشوه بسهولة
- مريحة وخفيفة الوزن - الشنطة تتمتع بتصميم مريح ومزودة بأحزمة كتف قابلة للتعديل لتخفيف الضغط على الكتف بشكل فعّال ويجعلك مرتاحًا أثناء حمل الشنطة. وسادة ظهر الشنطة مصنوعة من خامات جيدة التهوية، لتحميك من التعرق أثناء حمل الشنطة لفترة طويلة
- ومزودة بأحزمة معززة بقدرة تحمل أقوى، لتصبح أكثر متانة وقوة.


حقيبة ويسترن جيب بولو للرجال

- جيب رئيسي واحد مزود بسحاب. يوجد جيب داخلي مخصص للكمبيوتر، والذي يمكن أن يحمل كمبيوتر محمول 14 بوصة. جيوب صغيرة متعددة. على الجزء الأمامي يوجد جيب رفرف مخفي مع سحاب أفقي.
- سعة كبيرة لتلبية احتياجاتك اليومية. الضروريات اليومية: أجهزة الكمبيوتر ، مستندات A4 ، الكتب ، الهواتف المحمولة ، لوازم الطاقة المحمولة ، المحفظة ، المظلات ، أكواب الماء ، إلخ. إنها ليست قوية فقط ، ولكن أيضًا عملية للغاية. إنها تظهر مزاج وسحر الرجل الخاص بك عندما تستخدمه في حياتك اليومية وفي رحلات العمل. ومازال هدية جيدة.
- حقيبة يد، يمكنك استخدامها كحقيبة كمبيوتر محمول. المقبض ناعم ومريح. حقيبة كتف، إذا كنت تحب كتف واحد، وأحزمة كتف قابلة للتعديل للجميع، ودعم الكتف على أحزمة الكتف الخاصة بنا لتقليل الإجهاد، وتقليل الاحتكاك ومنع الانزلاق. سحّاب، سحاب عالي الجودة، أملس وسلس. كما أن جميعها مصنوعة من الجلد، وتشعر بالراحة وتعزز حالتها المزاجية.


شنطة لاب توب من اس جي كيه

- جيب مخصص للاب توب بحجم يناسب أجهزة اللاب توب مع لوحة تنظيم بعرض يصل إلى 15.6 بوصة داخل الجيب الأمامي لتخزين هاتفك المحمول، الأقلام،الشاحن، وغيرها من الضروريات التي تُحمل على الكتف

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن