جميع المباريات

إعلان

أفضل أدوات للتمارين بالمنزل في رمضان بخصم حتي 56%

امازون

صورة أرشيفية

مع بداية شهر رمضان تحتاج إلى ممارسة التمارين الرياضة لحرق الدهون الزائدة والمحافظة على وزنك خلال الشهر الكريم ،ولكن قد تمنعك المسؤليات أو العزومات والخروجات من الذهاب إلى صالة التمارين خلال هذا الشهر،لذا نرشح لك أفضل أدوات لممارسة التمارين الرياضية وحرق الدهون في المنزل خلال شهر رمضان الحالي نستعرضها كالتالي :-

حزام مقاومة من اللاتكس

- يأتي بخصم 33%

- أشرطة يوجوي المقاومة للتدريب 12 بوصة × 2 بوصة مصنوعة من اللاتكس الطبيعي عالي الجودة والصديق للبيئة، مما يجعلها مريحة على البشرة حتى بعد ممارسة التمارين لفترة طويلة، وهي متينة للغاية!

- رائعة لأي تمرين: ممتازة للمرونة، عضلات الذراع، الساق، الكاحل، الظهر، والوركين، ممتازة للإحماء، حرق الدهون، التدريبات المتقدمة، العلاج الطبيعي، اليوجا، البيلاتيس، تمارين كروس فيت، وغيرها من التمارين اليومية

- أطراف دائرية متنوعة: غالبًا ما تستخدم هذه الأشرطة في المنزل أو النادي، أو لممارسة التمارين المنزلية الإضافية أو المساعدة في الشفاء من الإصابات كعلاج طبيعي، وهي مثالية للأمهات الحوامل للحفاظ على لياقتهن.

- مارس التمارين في أي مكان وفي أي وقت: أشرطة مرنة خفيفة وصغيرة الحجم، مع حقيبة ظهر لحملها وممارسة التمارين أينما كنت خارج المنزل

 

قضيب التمارين الرياضية

- يأتي بخصم 22%

- أول فائدة من هذا القضيب هي أنه يمكنك تركيبه بسهولة في أي مكان في منزلك ويمكنك تثبيت هذا القضيب على الجدار الجاف، أو عوارض الخشب أو على جدران من الطوب الصلب.

- يحتوي على مقابض مبطنة بالإسفنج: قضيب السحب لأعلى غير مجدي إذا كان الأمر كذلك، لتوفير الإمساك حيث لا يمكنك القيام بالسحب إلا إذا حصلت على قبضة سليمة. محتويات العبوة: 1 بار صالة الألعاب الرياضية

- تناسب الابواب من 60 سم الى 100 سم

 

مجموعة من أثنين دامبل

- يأتي بخصم 8%

- تمتع بتحسين حركة كتفيك مع مجموعة دامبل من كيلر، وتتميز مجموعة الدامبل هذه بأنها مصنوعة من مواد عالية الجودة، مما يسمح باستخدامها لسنوات عديدة بشكل يمكن الاعتماد عليه، كما أن هذه المجموعة مصممة بعناية لضمان توافر إمكانية الإمساك بها بشكل مريح، مما يضمن عدم التسبب في انزلاقها العرضي، ويمكنك استخدام مجموعة الدامبل هذه لممارسة تمارين القلب والأوعية الدموية وتمارين شد عضلات البطن وتمارين تعزيز القوة والقدرة، فهي تزيد من قوة ومرونة عظامك وعضلاتك، كما أنها تتيح إمكانية تحسين تناسق الجسم والتحكم فيه.

 

مجموعة معجات لتمارين اللياقة البدنية

- تأتي بخصم 56%

- مجموعة أحزمة قابلة للتكديس لتمارين القوة: 5 أحزمة احترافية ملونة يمكن استخدامها بمفردها أو تكديسها مع أي مجموعة رياضية يصل وزنها إلى ما يعادل 100 رطل كحد أقصى أصفر (10 رطل)، أحمر (15 رطل)، أزرق (20 رطل)، أخضر (25 رطل)، أسود (30 رطل)

- صالة الألعاب الرياضية الشخصية المحمولة: قم بوضع الأحزمة والمقابض والشرائط الرياضية وأدوات التثبيت داخل الشنطة لأداء التمارين أثناء التنزه أو في صالة الألعاب الرياضية أو داخل المنزل

- مصنوعة من مواد عالية الجودة

 

حبل نط قابل للتعجيل

- يأتي بخصم 31%

- يمكن أن يحسن تمرين حبل القفز التوازن والتنسيق والمرونة والقدرة على التحمل.

- يساعد على تطوير القوة الأساسية، أفضل أداة تمرين للقلب وفقدان الوزن. يستفيد منه إذا استخدمته كل يوم.

- قم بتمرين العديد من مجموعات العضلات في وقت واحد.

- حبل قفز بطول قابل للتعديل مصمم للتدريب السريع.

- يمكن تقصير الحبل إلى أي طول.

- هيكل حبل مطاطي صلب متين، حبل قفز كروس فيت غير ثقيل الوزن.

- مقابض مصبوبة مع مقابض إسفنجية لمزيد من الراحة.

- محامل كروية محكمة الغلق من أجل دوران متساوي

 

قضبان تمرين ضغط صدر

- يأتي بخصم 27%

- تم تجهيز الأقدام بملحقات مطاطية في الأسفل لمنع الانزلاق والضوضاء؛ وفي الوقت نفسه، تحمي أرضيتك من الخدوش، ومقابض الدعم ثابتة حتى مع عدة مرات ويمكنك التركيز على القوة والتحديد.

- المقابض المبطنة مريحة للإمساك وتمتص العرق وغير قابلة للانزلاق. تدرب أيضًا على عدم فقدان قبضتك وأن لديك دائمًا قبضة ثابتة - حتى إذا كان لديك أيدي متعرقة.

- مقابض الضغط خفيفة للغاية ويمكن تفكيكها، سهلة الحمل معك، توفر المساحة؛ سهلة النقل والتخزين والتجميع، ومناسبة للاستخدام الداخلي والخارجي.

- مع المقابض للحصول على تمارين الضغط المثالية، يمكنك تدريب مجموعة متنوعة من مجموعات العضلات مثل عضلات الذراع والكتف والظهر والصدر.

- تقلل مقابض الضغط ذات الشكل المريح من الضغط على يديك ومعصميك ومرفقيك عند أداء تمارين الضغط، وهي مناسبة لكل من الرجال والنساء. متعددة الاستخدامات، سواء في المنزل أو المكتب أو أثناء التنقل

 

أداة قبضة يد

- تأتي بخصم 23%

- اداة تمرين اليد من نارسام قابلة للتعديل، بحيث تناسب كل من المبتدئين والخبراء! يمكن الوصول إلى قوة مقاومة من 10 حتى 60 كجم وفقًا لتفضيلاتك. الأداة المثالية لجميع الرياضيين الذين يستخدمون الأيدي كثيرًا أو لأولئك الذين يريدون الحفاظ على لياقتهم

- مصنوعة من مواد متينة وعالية الجودة. يجعل الهيكل والمقبض البلاستيكي الفائق ومواد الخليط المعدني المقواة منتجنا أعلى جودة مقارنة بالمنافسين.

- سهلة الاستخدام - قم بتقوية ساعديك ويديك بسهولة وأمان باستخدام أداة التمرين الخاصة بنا. ما عليك سوى الضغط على أداة تمرين اليد براحة يدك بعد ضبط المقاومة لتدريب العضلات المصابة، ثم كرر الحركة حتى تصل إلى هدفك.

 

أداة شد الصدر بمقابض

- تأتي بخصم 13%

- اداة شد عضلات الصدر بمقابض يد متعدد الاستخدامات

- من أشهر تمارين شد الصدر والجسم

- تتحرك عضلات الجزء العلوي كما تتحرك عضلات الظهر أثناء التمارين

- تحسن مقاومة العضلات وتساعد على التخلص من الكسل والآلام

 

لوح تمارين الضغط مع أدوات رياضية

- يأتي بخصم 13%

- يمكن تبديل مقابض المقبض إلى أوضاع وزوايا متعددة.

- مقابض يد مضادة للانزلاق

- سهلة الحمل والتجميع والتخزين.

- وزن المستخدم الأقصى: 200 كيلو غرام

 

اقراص تزحلق وجهين للتمارين

- تأتي بخصم 32%

- مصنوعة من البلاستيك المتين وخفيف الوزن

- مزدوج الجوانب

- مناسب للاستخدام في الأماكن المغلقة والمفتوحة.

- محمولة وسهلة التخزين

- مناسبة للتمارين المختلفة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن