إعلان

سابيلا: سنلعب بجدية كاملة أمام الأخضر.. وسعيد بعودتي للسعودية

11:34 م 13/11/2012
أليخاندرو سابيلا

سابيلا

جدة – محرر سبورتس أرابيا:

رفض أليخاندرو سابيلا المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني الإفصاح عن التشكيل الذي سيشارك به غدًا الأربعاء أمام السعودية في المباراة الودية على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

وقال سابيلا في المؤتمر الصحفي قبل المباراة "تم الاستقرار على 80 % من التشكيل لكن الرؤية ستتضح بالكامل غدًا".

وأضاف "سنلعب المباراة بشكل جدي جدا وأعطيت اللاعبين جميع التعليمات المطلوبة رغم أننا لم نتدرب سوى مرة واحدة لضيق الوقت".

وتابع "اللاعبون جاؤوا من رحلات طويلة وسفر بعيد لكنهم جميعا بصحة جيدة، وأنا سعيد بوجودي في السعودية مرة أخرى بعد 20 عاما".

وكشف المدرب الأرجنتيني أن مدينة الرياض تغيرت كثيرًا فيما يخص البنية التحتية عما كانت عليه قبل 20 عاما عندما فاز التانجو على الأخضر 3-1 في نهائي كأس العالم للقارات.

وعن المقارنة بين ميسي ومارادونا، عقّب "لم أقرر من الأفضل.. كلاهما أرجنتيني".

فيديو قد يعجبك

أحدث الموضوعات

الإحصائيات

جميع الإحصائيات
  • 0
  • عدد المباريات
    0
  • صانع الأهداف
    0

  • هداف البطولة
    0

إعلان

أخبار تهمك

أخبار الميركاتو

المزيد

إعلان

التعليقات

كأس العالم 2026

تابع
Cocacola
تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن

appimg