جميع المباريات

إعلان

بنفيكا يعلن رحيل سانشيز لبايرن ميونيخ في صفقة تاريخيه

ريناتو سانشيز

ريناتو سانشيز لاعب بنفيكا

أعلن نادي بنفيكا البرتغالي بشكل رسمي عن بيع لاعب وسطه الشاب ريناتو سانشيز (18 عاما) إلى بايرن ميونخ الألماني مقابل 35 مليون يورو، إضافة لمتغيرات أخرى، في واحدة من أغلى صفقات الانتقال في تاريخه.

وأعلن النادي عن الصفقة عبر بيان أرسله لهيئة سوق الأوراق المالية البرتغالية (CMVM)، حيث ينبغي عليه أن يبلغه بهذه الصفقات نظرا لكون اسهمه مطروحة في البورصة.

وتألق اللاعب الشاب بصفوف الفريق الأول لـ"النسور"، رغم أنه كان قد بدأ العام في الفريق الرديف لبنفيكا، لكنه أصبح بعد ذلك لاعبا لا غنى عنه.

وجذب ريناتو سانشيز المعروف بقوته البدنية العالية، اهتمام كبرى الأندية الأوروبية، وفي البرتغال كانت هناك تكهنات حول بيعه في صفقة مليونية.

ويتضمن العقد المبرم بين النادي البرتغالي وبايرن العديد من المتغيرات التي قد ترفع قيمة الصفقة إلى 45 مليون يورو أخرى، لتبلغ بشكل إجمالي 80 مليون "حال تحققت الأهداف".

وبدوره أكد النادي البافاري في بيان أن ريناتو تخطى الفحوصات الطبية بنجاح ووقع على عقد يستمر حتى يونيو 2021.

وقال رئيس مجلس إدارة بايرن، كارل هاينز رومينيجه "سانشيز لاعب وسط متحرك ومقاتل وتكتيكي للغاية".

وأبدى رومينيجه سعادته لقبول اللاعب البرتغالي لعرض النادي البافاري، رغم تلقه للعديد من العروض الأخرى من أندية كبرى بأوروبا.

بدوره أشار نائب رئيس بايرن، يان كريستيان دريسن، إلى أن العقد يتضمن العديد من المتغيرات حال حصول اللاعب على جائزة الكرة الذهبية أو انضمامه للفريق المثالي للفيفا.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن