جميع المباريات

إعلان

بورتو يعلن عن التفاصيل المالية لبيع سيلفا إلى ميلان

اندريا سيلفا

أندريه سيلفا

حصل بورتو البرتغالي على 38 مليون يورو من صفقة بيع مواطنه أندريه سيلفا إلى إيه سي ميلان الإيطالي، وهو المبلغ الذي قد يصل إلى 40 مليون وفقا لمكافآت متغيرة منصوص عليها في العقد.

وأعلن النادي البرتغالي اليوم عن قيمة الصفقة ولم يحدد البنود المتعلقة بالمليوني يورو الإضافيين.

يشار إلى أن سيلفا (21 عاما) وصل يوم الأحد إلى ميلان بصحبة وكيل أعماله البرتغالي جورجي مينديش وخضع اليوم الاثنين للفحوصات الطبية قبل التوقيع على عقده الجديد.
يذكر أن قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب كانت بقيمة 60 مليون يورو.

وكانت أول مشاركة لسيلفا مع الفريق الأول لبورتو في موسم 2015-2016 حيث لعب 14 مباراة وسجل ثلاثة أهداف.
وشارك سيلفا في الموسم الماضي بـ44 مباراة مع الفريق، 32 في الدوري و10 في دوري الأبطال واثنتين في الكأس، سجل فيهم 21 هدفا.

وأعلن ميلان اليوم ضم سيلفا رسميا لصفوفه حيث قال العضو المنتدب للنادي ماركو فاسوني "اجتاز أندريه سيلفا اليوم الإختبارات الطبية ومنذ هذه اللحظة يعتبر لاعبا جديدا بصفوف الفريق".

ويعد الدولي البرتغالي هو الصفقة الرابعة لفريق ميلان في موسم الإنتقالات الصيفية بعد المدافع الأرجنتيني ماتيو موساكيو ولاعب خط الوسط الإيفواري فرانك كيسييه والظهير الأيسر السويسري ريكاردو رودريجيز.

ويعتبر سيلفا هو خامس برتغالي ينضم لصفوف فريق ميلان علي مر تاريخه، ويأتي بعد باولو فوتري ومانويل روي كوستا وريكاردو فيرريرا وجوديلسون مامادو تونكارا الملقب بـ"بيليه".

وسيلعب المهاجم البرتغالي في بطولة كأس العالم للقارات مع المنتخب البرتغالي والمقرر إقامته في الفترة من 17 من يونيو الجاري حتي الثاني من يوليو في روسيا، وبعد إنتهاء البطولة سينضم اللاعب لصفوف الفريق الإيطالي لبدء التحضير للموسم الجديد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

أخبار تهمك

التعليقات

مباشر
برايتون

برايتون

0 3
مانشستر سيتي

مانشستر سيتي

48

نهاية الشوط الأول بتقدم مانشستر سيتي على برايتون بثلاثية دون رد

تطبيق يلا كورة

تابع الأحــداث الرياضيــة و حــمــل التطبـيق الآن