شاهد كل المباريات

إعلان

تقارير يونانية: كوكا على أعتاب أوليمبياكوس

أحمد حسن كوكا

أحمد حسن كوكا

اقترب أحمد حسن "كوكا" مهاجم فريق سبورتنج براجا البرتغالي من الانتقال إلى صفوف أوليمبياكوس اليوناني، حيث أكدت تقارير يونانية أن التفاصيل المادية في نقاشات مسؤولي الناديين البرتغالي واليوناني ستحسم مسألة انتقال المهاجم المصري في الساعات المقبلة.

ويقود المدير الفني البرتغالي بيدرو مارتنز فريق أوليمبياكوس اليوناني، وهو المدرب ذاته الذي قاد كوكا في فريق ريو آفي البرتغالي في موسم 2014/2015، وقدم المهاجم المصري تحت قيادته مستويات رائعة، مما جعله أحد أهم أهدافه في فترة الانتقالات الحالية.

وتبعًا لصحيفة "بارابوليتيكا" اليونانية، فإن محادثات تمت بالفعل بين مسؤولي أوليمبياكوس وسبورتنج براجا، واقترب الطرفان من الاتفاق حول جميع التفاصيل المتعلقة بالصفقة، وما يتبقى هو فقط الاتفاق على كيفية دفع المبلغ الخاص بها.

وأكملت الصحيفة اليونانية أن مسؤولي أوليمبياكوس يتعاملون مع الأمر بمنتهى الجدية، حيث بدأ المختصون بمتابعة جميع ما يخص حياة المهاجم المصري داخل وخارج الملعب، للاطمئنان إلى جدوى الاستثمار في صفقة التعاقد معه.

وتراجع مستوى كوكا في الموسم الأخير مع فريق سبورتنج براجا، وهو ما تسبب في ندرة مشاركاته بقميص الفريق، كما خرج من قائمة الفريق البرتغالي في مواجهة زوريا الأوكراني بالدور التمهيدي الثالث للدوري الأوروبي، مما جعل رحيله وشيكًا عن صفوف الفريق.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات