شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. الأرجنتين تحجب رقم ميسي.. وجريزمان يكشف أسباب رفض برشلونة

ميسي وجريزمان

ميسي وجريزمان

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار "يلا كورة" الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الإسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:
ميرور:
مارسيال ينتظر مورينيو لحسم موقفه في اليونايتد

ينتظر اللاعب الفرنسي أنتونيو مارسيال قرار مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد ليحسم قراره بالرحيل أو البقاء.
وتسعى إدارة مانشستر يونايتد للحفاظ على مارسيال، بينما يُبعده مورينيو من حساباته تماماً، لكن الإدارة الإنجليزية ترغب في الحصول على مقابل مادي كبير أو إقحام اللاعب في صفقة تبادلية بدلاً من الرحيل مجاناً.

ديلي ميل:
كاهيل يقترب من الرحيل في يناير

اقترب اللاعب جاري كاهيل مدافع تشيلسي من الرحيل عن فريقه اللندني في شهر يناير المقبل، بعد أن خرج من حسابات ساري مدرب الفريق الجديد.

اللاعب الإنجليزي يشعر بالإحباط لتجاهل ساري ويرغب في الرحيل في شهر يناير المقبل إذا ما استمر استبعاده وعدم الاعتماد عليه من ساري.

ذا صن:
ريال مدريد يرغب في ضم نجم فلومينينزي البرازيلي

وضع ريال مدريد اللاعب بيدرو جيلهيرمي نجم فريق فلومينزي البرازيلي ضمن أولوياته لتدعيم صفوفه خلال الفترة المقبلة.

وتشير التقارير إلى أن الصفقة ستكلف خزينة النادي الملكي المدريدي مبلغ 22.5 مليون جنيه إسترليني، وذلك بعد أن تألق المهاجم الشاب البالغ 21 عاماً وسجل 12 هدفاً في 23 لقاء مع فريقه.

اندبندنت:
روح الفريق سبب نجاح إنجلترا

أكد النجم الألماني المعتزل فيليب لام أن روح الفريق هي سبب نجاح منتخب إنجلترا في بطولة كأس العالم الأخيرة التي وصلت فيها إلى نصف النهائي.

وقال لام:"قبل بطولة كأس العالم كنت متحمساً لها الفريق، وكنت مؤمناً بأن لديه فرصة قوية بتشكيل مميز من اللاعبين الشباب والموهوبين".

الصحافة الإسبانية:
ماركا:
إنريكي يمتدح راموس

امتدح لويس انريكي المدير الفني لمنتخب إسبانيا، اللاعب المخضرم سيرجيو راموس قائد الفريق، قائلًا أنه دائما يمتلك القدرة على المنافسة ويبذل أقصى الجهد من أجل الفريق.

ووصف إنريكي لاعب ريال مدريد بأنه "قائد عظيم في كل المواقف"، وذلك قبل المباراة الأولى التي سيلعبها المنتخب الإسباني تحت قيادة انريكي أمام انجلترا.

سبورت:
جريزمان يعلن أسباب رفضه لبرشلونة

قال أنطوان جريزمان لاعب أتلتيكو مدريد الأسباب التي أدت لرفضه الانتقال إلى برشلونة، حيث أوضح أن الحب الذي يشعر به في أتلتيكو مدريد يدفع لعدم الرحيل إلى مكان آخر، كما أن إدارة النادي فعلت كل شيء من أجله ليستمر في صفوف الفريق.

وأوضح أن إدارة أتلتيكو مدريد جلبت لاعبين كبار من أجل رفع مستوى الفريق، وهو ما جعله يشعر أن أتلتيكو مدريد بيته، قائلًا: "أشعر أنني جزء من أحجية لا تكتمل بدون المجموعة بالكامل."

الأرجنتين تحجب رقم 10:

قرر المنتخب الأرجنتيني عدم السماح لأي لاعب بإرتداء القميص رقم 10 الخاص بقائد الفريق ليونيل ميسي الذي سيغيب عن مواجهتي جواتيمالا ثم كولومبيا وديًا.

ولن يتواجد ميسي في صفوف الأرجنتين وكذلك رقم 10 حيث أكد رئيس الاتحاد الأرجنتيني أنهم منحوا ميسي فرصة من أجل التفكير بعد خروج بلاده من كأس العالم في مرحلة مبكرة، وسينتظر حتى نهاية العام الجاري لحسم موقفه من العودة لقيادة بلاده أو الاعتزال على المستوى الدوري.

موندو ديبورتيفو:
تحديد موعد الكلاسيكو الأول

أعلن خافيير تيباس رئيس رابطة الدوري الإسباني، أن الكلاسيكو الأول الذي سيقام ضمن بطولة الليجا هذا الموسم سيكون في يوم الأحد 28 أكتوبر، وفي تمام الساعة الرابعة والربع بتوقيت إسبانيا، على ملعب كامب نو.

الصحافة الإيطالية:
توتو سبورت:
ديبالا لن يخوض مواجهة جواتيمالا كأساسي

أكد ليونيل سكالوني، المدير الفني المؤقت لمنتخب الأرجنتين، أن باولو ديبالا، لاعب يوفنتوس الإيطالي سيكون على مقاعد البدلاء ضد جواتيمالا.

ونشرت صحيفة توتو سبورت الإيطالية تصريحات سكالوني عشية المباراة أمام جواتيمالا: "باولو لن يلعب ، لقد كان لديه مشاكل شخصية وقد وصل إلى التقاعد بعد فوات الأوان".

وأضاف، أن الأرجنتين ستعود إلى الميدان خلال مواجهة جواتيمالا، مشيرا إلى أن الثنائي ديبالا وإيكاردي سيكونا خارج التشكيل الأساسي لأسباب مختلفة وسيجلسا على مقاعد البدلاء.

وأوضح، أن "إن إيكاري، لاعب إنتر يبذل جهدا كبيرا ليكون هناك وهذا يعجبنه كثيرا.

لاجازيتا ديللو سبورت:
تدشين مبادرة فريق دعونا نركل المرض

سلطت صحيفة لاجازيتا ديللو سبورت الضوء على تدشين مبادرة تحت "دعونا ركل للمرض"، لتكوين فريق كرة قدم من المراهقين الذين تمكنوا من هزيمة مرض السرطان.

وأشارت الصحيفة، إلى أنه تم تقديم أول فريق كرة قدم يتكون من مراهقين تم انتشالهم من ورم السرطان، بعدما ولدت المباردة في المعسكر الصيفي بمدينة تورينو.

الصحافة الألمانية:
بيلد:
كلوب يعود لدورتموند

حرص يورجن كلوب المدير الفني لليفربول والسابق لبروسيا دورتموند على التواجد في مهرجان اعتزال الحارس رومان فاييدنفيلر والذي سيجمع أساطير بروسيا دورتموند.

وكان كلوب سبق وأن قاد بروسيا دورتموند لمدة سبع سنوات حقق خلالها لقب الدوري الألماني في مناسبتين ليرحل بعدها إلى ليفربول في أكتوبر عام 2015.

رودريجيز مستمر مع بايرن

تنازل النجم الكولومبي جيمس رودريجز على الذهاب للمشاركة مع المنتخب بلاده في مباراتي فنزويلا والأرجنتيني من أجل الاستمرار مع بايرن ميونيخ.

وحرص النجم الكولومبي على خوض حصص تدريبية إضافية من أجل ضمان التواجد في تشكيل بايرن ميونيخ خاصة بعد المستوى الذي ظهر عليه مع منتخب بلاده في كأس العالم والذي أقيم في الصيف الحالي بروسيا.

صفقة شالكة الجديدة تحتاج للهدوء

قال دومينيكو تيديسكو المدير الفني لفريق شالكة أن الوافد الجديد للفريق الملكي سيباستيان رودي يحتاج للهدوء من أجل الظهور جيدًا مع فريقه.

رودي كان قد انتقل إلى شالكة في الصيف الحالي قادمًا من بايرن ميونيخ إلا أن وضع وصيف الدوري الألماني في الموسم الماضي يعتبر مخيبًا حيث فشل شالكة في تحقيق أي فوز حتى الآن بعد الخسارة في أول جولتين على يد فولفسبورج وهيرتا برلين.

دي شبيجل:
ساني يغيب عن مواجهة بيرو

أعلن المنتخب الألماني غياب لاعبه ليروي ساني جناح مانشستر سيتي عن مواجهة بيرو الودية لأسباب شخصية.

وشارك ساني لمدة دقائق مع منتخب بلاده في مباراة فرنسا والتي انتهت بالتعادل السلبي في المباراة الأولى للمنتخبين بدوري الأمم الأوروبية.

الصحافة الفرنسية:
فرانس فوتبول:
3 أسباب للإيمان بجمال بالماضي

على الجزائريين أن يؤمنوا بقدرة جمال بلماضي المدير الفني الجديد لمنتخبهم على تحقيق شىء مميز، بعد فترة معاناة مر بها المنتخب عقب نهائيات كأس العالم 2014.

3 أسباب تجعل جمهور الجزائر يتفاءل أبرزها أنه مدرب شاب يحمل أفكارًا جديدة، كما أن أسلوبه سيساعد على تحسين الوضع الدفاعي بفضل منحه مهامًا دفاعية للاعبي الهجوم، وأخيرًا شجاعته وثقته التي أظهرها مبكرًا.

دماء جديدة

أجرت الصحيفة استفتاءً حول ما إذا ما كان يتوجب على ديدييه ديشامب المدير الفني للمنتخب الفرنسي أن يدفع بوجوه جديدة في المباراة المقبلة أمام هولندا بعد التعادل سلبيًا مع ألمانيا.

73% من المشاركون أكدوا أن التغييرات ضرورية، وكان عثمان ديمبلي، نبيل فقير، بنيامين ميندي وستيفن نزونزي أبرز الأسماء التي طالب الجمهور بحصولهم على فرصة في المواجهة المقبلة.

لو باريسيان:
كأس العالم بقيت ليومين في الإليزيه

بقيت كأس العالم لمدة 48 ساعة في قصر الإليزيه الرئاسي بالعاصمة الفرنسي باريس، عقب الاحتفال بالتتويج المونديالي في العاصمة الفرنسية، واستقبال الرئيس الفرنسي لأبطال العالم.

وبقيت الكأس الذهبية في قصر الإليزيه لأسباب أمنية، حيث فضل المسؤولون بقائها في القصر قبل نقلها في الثامن عشر من يوليو إلى مقر الاتحاد الفرنسي لكرة القدم.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

إعلان

التعليقات