شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. صفقة تبادلية في ريال مدريد.. وجرس خطر يدق في برشلونة

ريال مدريد

ريال مدريد

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية:
ديلي ميل:
هاري ينقذ توتنهام.. لا ليس هو!

هاري ينقذ توتنهام أمام فولهام، لا ليس هاري كين، وينكس هو الذي استطاع أن يسل الهدف الثاني للسبيرز في الدقيقة 94 ليقود الفريق للفوز على فولهام.

توتنهام عانى في غياب هاري كين للإصابة والكوري سون بسبب مشاركته مع بلاده في كأس أمم آسيا، ولكن ديلي آلي ووينكس نجحا في تسجيل ثنائي الفريق بعد التأخر بهدف أمام فولهام.

تشيلسي المحظوظ

يبدو أن آمال تشيلسي في العودة أمام توتنهام والتأهل للمباراة النهائية لكأس كاراباو بدأت تتصاعد، بعد الخسارة في ذهاب الدور قبل النهائي بهدف نظيف.

توتنهام يعاني من غياب هاري كين وسون بسبب إصابة الأول وتواجد الثاني مع منتخب كوريا في كأس أمم آسيا، لكن الشكوك تحوم حاليًا حول إمكانية تواجد دايلي آلي في اللقاء بعد إصابة في الركبة خلال مواجهة فولهام.

ميرور:
لاعب تشيلسي إلى تركيا

أصبح النيجيري فيكتور موسيس لاعب تشيلسي قريبًا من الرحيل عن صفوف الفريق، من أجل الانتقال إلى الدوري التركي.

نادي فناربخشة أصبح على أعتاب الحصول على توقيع اللاعب النيجيري صاحب الـ28 عام، في محاولة لتحسين مركزه المتأخر في الدوري التركي قبل نهايته.

أرسنال يستهدف لاعب أتلتيكو

يستهدف نادي أرسنال، التعاقد مع جيلسون مارتينيز لاعب خط وسط نادي أتلتيكو مدريد، من أجل ضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

جيسلون الذي لا يشارك بصفة منتظمة مع أتلتيكو مدريد بات مطلبًا من جانب أوناي إيمري المدير الفني لأرسنال، الذي يريد استمرار المنافسة في الدوري الإنجليزي والدوري الأوروبي.

ذا صن:
أومتيتي يثير جماهير أرسنال

تسبب الفرنسي صامويل أوميتي في ثورة بين جماهير نادي أرسنال، بعدما قام بحضور مباراة الفريق أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاءت ثورة المدفعجية، بسبب معاناة الفريق دفاعيًا والتي أدت إصابة هيكتور بيليرين إلى زيادتها، في ظل وجود غيابات عدة في صفوف الفريق، حيث تمنت من إدارة ناديها أن يتم التعاقد معه في الفترة الحالية.

الصحافة الإسبانية:
ماركا:
مان سيتي يسعى وراء جوهرة لا ماسيا

يسعى نادي مانشستر سيتي وراء جوهرة جديدة من أبناء مدرسة الناشئين لنادي برشلونة لا ماسيا، وهو خورخي ألاستوي، قائد الفريق.

وتتابع أكاديمية مانشستر سيتي بشكل قريب لاعب الوسط صغير السن الذي ينتهي تعاقده بنهاية الموسم الجاري، في نفس الوقت تستمر محاولات إدارة برشلونة من أجل تجديد تعاقد اللاعب.

آس:
ريال مدريد يبرم صفقة صيفية

أتم ريال مدريد الاتفاق مع البرازيلي إيدير ميليتاو لاعب بورتو ن أجل الانضمام إلى صفوف الفريق بداية الصيف المقبل مقابل دفع قيمة الشرط الجزائي 50 مليون يورو.

وسيوقع المدافع الشاب حتى 2025 بعد ظهوره بشكل جيد مع بورتو، ويحاول ريال مدريد انهاء الصفقة في ظل اهتمام عدد من الأندية الأخرى بخدمات اللاعب.

موندو ديبورتيفو:
ديمبلي.. جرس الخطر يدق

خرج عثمان ديمبلي مصابًا خلال مباراة فريقه برشلونة أمام ليجانيس في الدوري الإسباني، الأمر الذي أدى إلى مشاركة مالكو بدلًا منه في الشوط الثاني، بعدما تعثر في أرض الملعب وتم استدعاء الجهاز الطبي من أجل اسعافه.

وسيحتاج ديمبلي إلى إجراء فحوصات طبية من أجل التعرف على حجم الإصابة التي تعرض له والفترة التي ستشهد غيابه عن الملاعب.

الصحافة الإيطالية:
توتو سبورت:
أليجري يطالب لاعبيه باحترام كييفو

طالب ماسيميانو أليجري، المدير الفني لفريق يوفنتوس، لاعبيه باحترام فريق كييفو، والمقرر مواجهته مساء الاثنين، بالجولة الـ 20 بالدوري الإيطالي.

وسلطت صحيفة توتو سبورت الإيطالية الضوء على تصريحات أليجري قبل مواجهة كييفو والتي أكد خلالها بصعوبة المباراة المرتقبة.

وأوضح أليجري، أن المباراة يجب أن تأخذ على محمل الجد ضد كييفو الذي حقق 5 تعادلات ، وانتصار وهزيمة خلال مبارياته الأخيرة.

وأشار إلى أن البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب يوفنتوس، لا يحتاج إلى تحفيز ، فهو باستمرار يقدم الحوافز والأهداف لنفسه وللفريق ، ومنحن يوفنوس أول كأس هذا الموسم.

ويستعد يوفنتوس صاحب الصدارة برصيد 53 نقطة، لمواجهة كييفو صاحب المركز الأخير بترتيب جدول الدوري الإيطالي.

لاجازيتا ديللو سبورت:
جاتوزو يرفض توضيح موقفه من التعاقد مع مهاجم جنوى

سلطت صحيفة لاجازيتا ديللو سورت، الضوء على اهتمام نادي ميلان بالتعاقد مع البولندي كريستوف بياتيك، مهاجم جنوى، خلال الميركاتو الشتوي الجاري.

ومن جانبه رفض جينارو جاتوزو، المدير الفني لميلان، الكشف عن موقفه من التعاقد مع مهاجم جنوى.

وقال جاتوزو في تصريحات نشرتها الصحيفة الإيطالية:" في الوقت الراهن لا أتحدث عن ذلك ، أفكر فقط في الفريق، ومهاجم جنوى إذا وصل سيكون لاعب ذو خصائص محددة".

وأوضح، أنه في حالة التعاقد مع مهاجم جنوى سيكون إضافة قوية للفريق، لافتا أن يجب أن يكون الاهتمام في الوقت الراهن على الفريق .

ويستعد فريق ميلان لمواجهة جنوى، في إطار منافسات الجولة الـ 20 بالدوري الإيطالي، في لقاء مقرر له مساء الاثنين، على ملعب لويجي فيراريس.

ويحتل فريق ميلان المركز السابع برصيد 31 نقطة، بينما يأتي فريق جنوى في المركز الرابع عشر برصيد 20 نقطة.

الصحافة الألمانية:
بيلد:
شوستر يرشح مدرب ألمانيا لقيادة الريال

رشح بريند شوستر المدير الفني الأسبق لريال مدريد، يواكيم لوف مدرب ألمانيا الحالي من أجل قيادة الفريق الملكي بداية من الموسم الجديد.

وقال شوستر في تصريحات نقلتها الصحيفة، إنه تحدث مع رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز بشأن إمكانية التعاقد مع لوف لقيادة الميرنجي بداية من الموسم المقبل.

بايرن يتمسك برودريجيز

تمسك نادي بايرن ميونيخ ببقاء لاعبه خاميس رودريجيز خلال فترة الانتقالات الشتوية في ظل العروض التي تلقاها الكولومبي من آرسنال.

وأشارت الصحيفة إلى أن إدارة النادي البافاري ستمدد عقد خاميس لموسم إضافي على سبيل الإعارة وفقًا للعقد المبرم مع الريال والذي ينص على إمكانية شراء اللاعب أو تمديد الإعارة لموسم ثالث.

الصحافة الفرنسية:
لو باريزيان:
فوز سهل

فوز سهل حققه المنتخب الفرنسي على نظيره الأيسلندي بنتيجة 31-22 في الدور الرئيسي لبطولة العالم لكرة اليد، سيضمن للبلوز رسميًا التأهل إلى نصف النهائي في حالة فوز المنتخب الألماني على نظيره الكرواتي.

المنتخب الفرنسي تصدر المجموعة الأولى برصيد سبع نقاط، بفارق نقطتين أمام نظيره الألماني الذي سيتساوى معه في حالة الفوز على كرواتيا، ليتأهل المنتخبان رسميًا، وتحسم نتائج الجولة الأخيرة الصدارة والوصافة، أو فارق الأهداف في حالة تحقيقهما للنتيجة ذاتها.

ليكيب:
فوز قاتل في الديربي

خسر سانت إيتيان أمام ليون بهدفين مقابل هدف في مواجهة الديربي مساء الأحد، وبقيت نتيجة المباراة معلقة حتى النهاية، موسى ديمبيلي منح الفوز لمصلحة ليون في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

انتهى ديربي رون ألب بالفوز القاتل، ليخطف ليون المركز الثالث من جاره، بعدما رفع رصيده إلى سبع وثلاثين نقطة، متقدمًا بفارق نقطة وحيدة عن سانت إيتيان الذي تراجع للمركز الرابع برصيد ست وثلاثين نقطة.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات