شاهد كل المباريات

إعلان

لا تحدث كثيرًا.. بنفيكا 10-0 ناسيونال ماديرا بالدوري البرتغالي

شدد بنفيكا الخناق على غريمه التقليدي بورتو في صراع المنافسة بينهما على صدارة ترتيب الدوري البرتغالي لكرة القدم، بعدما حقق انتصاره السادس على التوالي، إثر فوزه الكاسح 10 / صفر على ضيفه ناسيونال ماديرا اليوم الأحد في المرحلة الحادية والعشرين للبطولة.

وأسفرت باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم عن فوز سبورتنج براجا 2 / 1 على ضيفه تشافيس، وبوافيشتا على ضيفه سانتا كلارا 1 / صفر.

وارتفع رصيد بنفيكا إلى 50 نقطة في المركز الثاني ليقلص الفارق إلى نقطة واحدة عن بورتو (المتصدر)، الذي واصل نزيف النقاط للمباراة الثانية على التوالي بتعادله 1 / 1 مع مضيفه موريرينسي أول أمس الجمعة في المرحلة ذاتها.

في المقابل، توقف رصيد ناسيونال ماديرا، الذي تلقى خسارته الحادية عشر في البطولة خلال الموسم الحالي والخامسة في مبارياته الست الأخيرة، عند 20 نقطة في المركز السادس عشر (الثالث من القاع).

وتقدم بنفيكا بهدف مبكر حمل توقيع لاعبه أليكس جريمالدو في الثواني الأولى للمباراة، قبل أن يضيف السويسري هاريس سيفيروفيتش الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 21 و27.

وأضاف جواو فيليكس الهدف الرابع في الدقيقة 50، ثم سجل بيتزي الهدف الرابع في الدقيقة 54 من ركلة جزاء، في حين أحرز فيرو الهدف السادس بعدها بدقيقتين.

وأحرز روبن دياز وجوناس الهدفين السابع والثامن لبنفيكا في الدقيقتين 64 و85 فيما سجل رافا سيلفا الهدف التاسع في الدقيقة 88، ليختتم جوناس مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف العاشر لبنفيكا في الدقيقة 90.

ويحلم بنفيكا، صاحب الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بالبطولة برصيد 36 لقبا، باستعادة اللقب الذي غاب عن خزائنه في الموسم الماضي، و حصل عليه بورتو.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات