شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. كرمبولا ميسي.. قلق مان سيتي.. وعودة نيمار

ميسي

ليونيل ميسي

صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية

 دايلي ميل

 قلق في مانشستر سيتي

 حالة من القلق يعيشها بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي بعدما تعرض مهاجمه، سيرخيو أجويرو، للإصابة خلال مواجهة فولهام بالدوري الإنجليزي "بريميرليج".

جوارديولا قال بعد المباارة: "أجويرو قال لي إنه شعر بشيئًا ما في قدمه، سنعرف كل شيء بشكل أكبر غدًا، أتمنى ألا تكون إصابته كبيرة لأننا نحتاجه في المواجهات المقبلة".

زيدان معجب ببوجبا

 أكد زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد أنه معجب بما يقدمه بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد، وهو ما يبدو إنه إشارة للاعب الفرنسي من أجل التوجه نحو إسبانيا.

وقال زيدان: "أنا حقًا معجب ببوجبا وما يقدمه ما يونايتد والجميع يعلم ذلك"، وهو التصريح الذي جاء في الوقت الذي تتداول فيه أنباء عن عدة صفقات قد يبرمها ريال مدريد في الصيف القادم.

ميرور

 لاعب يونايتد يكشف سبب حزنه رغم الفوز

 أوضح لوك شاو ظهير مانشستر يونايتد عن سبب عدم فرحته بالانتصار الذي حققه فريقه أمام واتفورد في الدوري الإنجليزي، لافتًا إلى ضرورة التركيز على المواجهات المقبلة.

وقال ظهير يونايتد: "لقد صعبنا المباراة على أنفسنا، بعض الوقت خلالها لم نكن في أفضل حال، نحن محظوظون بهذه النتيجة، لذلك علينا التركيز على مواجهة وولفرهامبتون وما يليها بدلًا من الفرحة".

نصيحة لليفربول

 وجه جايمي كاراجير قائد ليفربول السابق، رسالة إلى لاعبي فريقه والجهاز الفني، كان مفادها تحت الانتصار في كافة المواجهات المقبلة بالدوري الإنجليزي لوضع مانشستر سيتي تحت الضغط.

وقال كاراجير: "يجب أن تظل الأوضاع كما هي بين ليفربول ومانشستر سيتي خلال الفترة المقبلة، حتى الوصول لديربي مانشستر أمام يونايتد، ووقتها سيكون فريق جوارديولا تحت ضغط كبير".

ذا صن

 الفتي السيئ

 هجوم لاذع تعرض له ماركو أرناتوفيتش لاعب وستهام يونايتد بعدما لوحظ توجيه ألفاظًا نابية لأحد المشجعين بعد خروجه من ملعب لقاء فريقه أمام أيفرتون.

أرناتوفيتش تعرض لهجوم من جماهير فريقه بعد خروجه من الملعب، مما أدى إلى رد من اللاعب النمساوي، مما أدى إلى الهجوم عليه عبر مواقع التواصل الاجتماعي ووصفه بـ"الفتي السيئ".

الصحافة الإسبانية

 ماركا

 الاستمتاع بميسي رغم الخسارة

 دعى روبي المدير الفني لنادي إسبانيول للاستمتاع بأداء ليونيل ميسي مهاجم برشلونة بالرغم من أنه صاحب هدفي الفوز على فريقه في ديربي كتالونيا.

وقال روبي في تصريحاته عقب المباراة: "أنصحكم بالاستمتاع بميسي طوال مسيرته في الملاعب، هو لاعب فريد للغاية، وعندما يغيب عن أي مباراة نلاحظ هذا كثيرًا."

آس

 مارسيلو يعيد التفكير في مستقبله

 قرر مارسيلو لاعب ريال مدريد إعادة التفكير في مستقبله والبقاء مع الفريق بعد عودة زين الدين زيدان لمهمة تدريب الفريق، ليستكمل عقده حتى 2022.

وإلتقى مارسيلو مع جوزيه أنخيل سانشيز المدير العام لريال مدريد في وقت سابق وعبر عن غضبه من النقد الذي يتعرض له وفكر في إمكانية الانتقال إلى يوفنتوس قبل أن يعيد التفكير في الأمر مع عودة زيدان من جديد.

سبورت

 كرمبولا ميسي

 لم تتوقف عبقرية ليونيل ميسي عن مفاجأة المنافسين، بعدما أحرز هدف من ركلة ثابتة رائعة في مواجهة إسبانيول بديربي كتالونيا حيث وجد أن المسافة بين الحائط البشري والمرمى لن تمنحه فرصة للعبها بطريقته المعتادة.

وسجل ميسي الهدف بطريقة carambola حيث لعبها مسقطة من فوق الحائط البشري بشكل فاجأ فيكتور سانشيز الذي وضعها برأسه في مرمى فريقه قبل أن يصل إليها دييجو لوبيز حارس المرمى.

الصحافة الإيطالية

 لا جازيتا ديلو سبورت

 يوفنتوس يهزم إمبولي

 فاز يوفنتوس على إمبولي (1-0) في الجولة الـ29 للدوري الإيطالي، ليقترب بخطوة جديدة نحو حسم لقب الكالشيو.

وسجل الإيطالي مويس كين هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 72 من عمر اللقاء.

يوفنتوس عزز صدارة الكالشيو رافعا رصيده إلى 78 نقطة بفارق 18 نقطة عن نابولي، وتوقف رصيد إمبولي عند 25 نقطة في المركز الـ17.

كين يدخل التاريخ

 دخل الإيطالي مويس كين مهاجم يوفنتوس تاريخ الدوري الإيطالي بعدما أحرز هدفا في شباك إمبولي في مباراة السبت.

وأصبح كين (19 عاما و31 يوما) أصغر لاعب يسجل 8 أهداف بالكالشيو، منذ الإيطالي ماريو بالوتيلي مهاجم مارسيليا الفرنسي حاليا.

وكان بالوتيلي حقق نفس الإنجاز التاريخي في الكالشيو بعمر (18 عامًا و242 يومًا) حين كان لاعبا في صفوف إنتر ميلان عام 2009.

كين: أحلم بالوصول لمستوى ميسي ورونالدو

 يحلم مويس كين مهاجم يوفنتوس بالوصول إلى مستوى زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم اليوفي والأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني.

وكان ماسيمليانو أليجري، المدير الفني ليوفنتوس، قال إن الجماهير عليها أن تكون هادئة مع كين لأنه ليس كريستيانو أو ميسي.

وقال مويس كين ردًا على تصريحات مدربه: "بالطبع لست كريستيانو أو ميسي، لكني أتمنى أن أصبح مثلهم في يوم من الأيام".

وأضاف: "العمل الجاد هو الشيء الوحيد الذي يمكن أن يساعدني في تحقيق المزيد بهذا المجال وإظهار ما يمكنني القيام به في كل أسبوع".

الصحافة الألمانية 

 بيلد

 مؤشر جديد حول تعثر انتقال مبابي ونيمار للريال 

 كشفت الصحيفة أن انتقال كيليان مبابي ونيمار دا سيلفا ثنائي باريس سان جيرمان لريال مدريد بات صعبًا بسبب مباراة نادي العاصمة الفرنسية أمام لايبزيج الألماني والتي من المقرر أن تقام في الثالث من أغسطس المقبل.

وأضافت أن اللقاء الودي جاء باتفاق تم ضمن صفقة تعاقد النادي الباريسي مع الألماني زولت لوف من لايبزيج للعمل كمدرب مساعد مع توماس توخيل مدرب نادي العاصمة.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادي الألماني حصل على تأكيدات حول مشاركة الثنائي في المباراة الودية.

عائق بافاري أمام اليوفي 

 كشفت الصحيفة أن إدارة بايرن ميونيخ ستخطط للإبقاء على خدمات خاميس رودريجيز والمعار من صفوف ريال مدريد، وهو ما يعني تعرض إدارة يوفنتوس لضربة حول سعيها في الحصول على خدمات الكوليمبي بالموسم المقبل.

ويأتي رغبة النادي الألماني في التمسك بخدمات رودريجيز بعد العروض المميزة له في الفترة الأخيرة بجانب علاقته المتميزة مع مدربه نيكو كوفاتش. 

الصحافة الفرنسية

 ليكيب

 بالوتيلي يدخل التاريخ 

 عاد ماريو بالوتيلي مهاجم أولمبيك مارسيليا الفرنسي لمواصلة كتابة التاريخ بعدما سجل هدفين أمام أنجيه في المباراة التي انتهت (2-2) ضمن منافسات الجولة 30 الدوري الفرنسي.

وذكرت الصحيفة أن بالوتيلي أصبح أول لاعب في صفوف مارسيليا يسجل في أول خمس مباريات له على ملعب "فيلودروم" معقل النادي الساحلي.

عودة نيمار 

 كشف توماس توخيل المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان موعد عودة نجم الفريق البرازيلي نيمار دا سيلفا بعد غيابه عن الملاعب ما يقرب من شهرين.

وقال توخيل إن نيمار يبدو على ما يرام، مشددًا أن لابد من الاتسام بالصبر حول عودته.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات