شاهد كل المباريات

إعلان

صباحك أوروبي.. أمنية جريزمان لليفربول.. ومبابي يقفز من سفينة سان جيرمان

جريزمان

جريزمان

 صباحك أوروبي هو تقرير صباحي يومي يرصد لزوار يلا كورة الكرام أبرز العناوين التي جاءت في صدر كبرى الصحف الأوروبية سواء الألمانية أو الإنجليزية أو الإيطالية أو الأسبانية أو الفرنسية.

الصحافة الإنجليزية 

ديلي ميل 

أرسنال يرفع عرضه لضم زاها

رفع نادي أرسنال الإنجليزي عرضه لضم اللاعب الإيفواري ويلفريد زاها من كريستال بالاس خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 

أرسنال عرض 65 مليون إسترليني بالإضافة إلى إعارة اللاعب ريس نيلسون إلى كريستال بالاس، لكن النادي الذي يملك عقد ويلفريد يريد 80 مليون إسترليني. 

يجب أن يدفع يونايتد أكثر من 56 مليون إسترليني

أكد فريدريكو فارانداس رئيس نادي سبورتنج لشبونة البرتغالي أن إدارة مانشستر يوناتيد عليها أن تدفع أكثر من 56 مليون جنيه إسترليني من أجل التعاقد مع برونو فيرنانديز. 

ويسعى سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد لضم متوسط ميدان لشبونة قبل غلق سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا. 

ذا صن 

دي خيا يرغب في شارة القيادة 

يرغب الحارس الإسباني ديفيد دي خيا في الحصول على شارة قيادة مانشستر يونايتد بعد التوصل إلى اتفاق لتجديد عقده. 

وتوصل دي خيا مع إدارة ناديه لتجديد تعاقده لمدة سنة سوات مقبلة مقابلة 375 ألف إسترليني راتباً إسبوعياً. 

ميرور 

جريزمان يتمنى فوز ليفربول بالبريميرليج

أعرب أنطوان جريزمان لاعب برشلونة الإسباني عن أمنياته في أن يتوج ليفربول بالدوري الإنجليزي الممتاز يوماً ما. 

وعلق لاعب برشلونة الجديد:"ليفربول يستحق الفوز بالبريميرليج، أتمنى أن يتمكنوا من الفوز باللقب مرة أخرى".

الصحافة الإسبانية

ماركا

فالنسيا أفضل من دكة برشلونة

أكد ياسبر سيلسين حارس مرمى نادي فالنسيا، أن التواجد مع صفوف الخفافيش خلال الموسم المقبل واللعب كأساسيًا له أفضل من التواجد على مقاعد بدلاء برشلونة.

وقال الحارس الهولندي: "اللعب مع فالنسيا وخوض المباريات بشكل مستمر أفضل بكثير من التواجد في برشلونة ولكن على مقاعد البدلاء، لن أندم على قرار الرحيل بالتأكيد".

أتلتيكو يفضل رودريجيز

يفضل مسؤولو نادي أتلتيكو مدريد التعاقد مع خاميس رودريجيز لاعب ريال مدريد، عن ضم كريستيان إريكسن من توتنهام خاصة بعد المبلغ الكبير الذي تم دفعه للتعاقد مع جواو فيليكس.

إدارة أتلتيكو كانت تريد ضم إريكسين كخيار أول، إلا أن المبلغ المدفوع في فيليكس، أدى إلى الإتجاه نحو اللاعب الكولومبي الذي سيكون أقل سعرًا.

آس

سيبايوس يطير إلى إنجلترا

رتوش أخيرة تفصل داني سيبايوس لاعب ريال مدريد عن الانتقال إلى صفوف أرسنال، حيث تم الاتفاق على كافة الأمور ويتبقى فقط سفر اللاعب إلى إنجلترا.

من المتوقع أن يطير سيبايوس إلى إنجلترا مساء الثلاثاء من أجل الخضوع للكشف الطبي، ومن ثم التوقيع علىى عقود انتقاله إلى الفريق اللندني بشكل رسمي.

مبابي يقفز من سفينة باريس

سيكون اللاعب كيلان مبابي هو ثاني اللاعبين الذين يتركون سفينة نادي باريس سان جيرمان، بعد أيام قليلة من أنباء رحيل نيمار دا سيلفا عن الفريق.

مبابي لا يشعر بالراحة في باريس ولا يرغب في تمديد تعاقده مع النادي حتى الآن، وهو ما يؤكد أنه يريد الابتعاد عن الفريق الذي لا يستطيع المنافسة على البطولات الأوروبية حتى الآن.

الصحافة الفرنسية

ليكيب

الصفقة تمت.. فقير إلى بيتيس

سافر الفرنسي نبيل فقير قائد ليون إلى مدينة إشبيلية للخضوع للكشف الطبي تمهيدا للانضمام لنادي ريال بيتيس الإسباني.

وتوصل بيتيس لاتفاق مع ليون على دفع 20 مليون يورو لضم المنتخب الفرنسي، بجانب 10 ملايين أخرى كحوافز إضافية.

ونجح بيتيس في إتمام الصفقة بعد منافسة شرسة خاضها مع ناديي نابولي وميلان الإيطالي.

فرانس فوتبول

نانت يضم نجم الجزائر

أعلن نانت تعاقده مع لاعب الوسط مهدي عبيد، المتوج حديثا مع المنتخب الجزائري بلقب كأس الأمم الإفريقية، بعد انتهاء عقده مع ديجون.

وانضم صاحب الـ26 عاما إلى صفوف نانت بعقد يمتد حتى 2022، وقال بعد إتمام الصفقة: "نانت نادي جيد للغاية وصاحب تاريخ متميز".

وسبق لعبيد اللعب في صفوف نيوكاسل الإنجليزي وسانت جونستون الاسكتلندي وباناثينايكوس اليوناني، قبل أن ينضم إلى ديجون في 2016.

الصحافة الألمانية:

بيلد:

تبرئة كريستيانو

الآن كريستيانو رونالدو بإمكانه التنفس، لن تُوقع على أي عقوبات نجم يوفنتوس الإيطالي بعد التهم التي وجهت إليه قبل عشرة أعوام بشأن اغتصاب سيدة أمريكية.

وأعلن مكتب المدعي العام في مقاطعة كلارك بولاية نيفادا الأمريكية بلاس فيجاس، عدم ثبوت الادعاءات ضد كريستيانو، بناء على مراجعة المعلومات المقدمة.

وكانت الأمريكية كاثرين مايورجا اتهمت رونالدو باغتصابها في فندق بمدينة لاس فيجاس في يونيو 2009، ورفض رونالدو قائلا أن ما حدث بينهما كان بالتراضي.

كيكر:

فرانكفورت يريد استعادة بواتنج

يرغب آينتراخت فرانكفورت في استعادة خدمات المهاجم الألماني كيفن برنس بواتنج، بعد نهاية إعارته لبرشلونة الإسباني من ساسولو الإيطالي بنهاية الموسم الماضي.

ويريد الفريق الألماني تدعيم صفوفه بعد رحيل الثنائي لوكا يوفيتش إلى ريال مدريد الإسباني وسباستيان هالر إلى وست هام الإنجليزي.

ولعب بواتنج (32 عاما) لعب في صفوف آينتراخت فرانكفورت في موسم (2017-18).

الصحافة الإيطالية

توتو سبورت

واند تلمح لانتقال إيكاردي لنابولي

تحدثت تقارير إيطالية عن عدم وضوح موقف الأرجنتيني ماورو إيكاردي، لاعب إنتر في ظل رغبة كل من يوفنتوس ونابولي في الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضحت الصحيفة، أن واندا نارا، وكيلة اعمال اللاعب إيكاردي ظهرت في أحد الصور برسمة حول عينيها تحمل اللون الأزرق، المميز لفريق نابولي، في إشارة لمشجعى النادي الإيطالي.

وأشارت إلى أنه لا يوجد شيء معروف حتى الآن عن مستقبل المهاجم الأرجنتيني، حول انتقاله إلى يوفنتوس أو يكون وجهته المقبلة نابولي، في ظل مواصلة دي لورينتيس للمفاوضات التي ربما ي تقود قائد إنتر السابق إلى ملعب أنشيلوتي.

 

"كوريري ديللو سبورت

رابيو يرفض التقليل من باريس سان جيرمان

رفض الفرنسي أدريان رابيو، اللاعب المنتقل حديثا ليوفنتوس، التقليل من فريقه السابق باريس سان جيرمان، مؤكدا أن المقارنة بين الدوري الإيطالي والفرنسي مبكرة للغاية.

وسلطت الصحيفة الضوء على تصريحات رابيو، التي ذكر خلالها بان انتقاله إلى يوفنتوس بسبب كونه صاحب تاريخ كبير، لكن رغم ذلك لا يجوز التقليل من حجم وتاريخ فريق العاصمة الفرنسية باريس.

0

إعلان

أخبار تهمك

إعلان

التعليقات